عروس تمنع والدتها من حضور حفل زفافها بسبب ارتداء البنطلون

تعرضت عروس لسيل من الانتقادات الحادة من قبل المعلقين على مشاركتها الجديدة على موقع فيسبوك، والتي كشفت فيها عن منعها والدتها حضور حفل زفافها بسبب إصرار الأخيرة على ارتداء بنطلون وليس فستان في حفل الزفاف الراقي الذي خططت له على حد وصفها.

وكتبت العروس عن ذلك تقول: "هل كان تصرفي خاطئ؟ لقد دعوت والدتي لزفاف وقالت لي إنها ستأتي، وعندما أخبرتها بأن تستعد لذلك بالذهاب معي في رحلة تسوق لشراء الفستان الذي سترتديه في زفافي، قالت لي أنها لا تحب ارتداء الفساتين وأنها سترتدي بنطلون في الحفل كما فعلت في حفل زفاف شقيقتي".

عروس تمنع والدتها من حضور حفل الزفاف

عروس تمنع والدتها من حضور حفل زفافها بسبب إصرار الأخيرة على ارتداء بنطلون وليس فستان

العروس كتبت أيضا تقول إنها رفضت ذلك رفضا قاطعا وبررت ذلك بأن حفل زفاف شقيقتها لم يكن حفل زفاف رسمي، وإنما كان احتفال بسيط قدمت فيه الأطعمة السريعة في حين أن زفافها الراقي تكلف آلاف الدولارات، واعترفت بأنها أخبرت والدتها بأنها لن تحضر زفافها إذا ما رفضت ارتداء فستان أنيق، وأنهت العروس مشاركتها قائلة بأنها تشعر بالذنب لقرارها ذلك وتساءلت عما إذا كانت قد اتخذت القرار الصحيح.

سيل من الانتقادات للعروس

المعلقين على مشاركة العروس انتقدوا موقف العروس في تعليقاتهم وكتب أحدهم معلقا: "هل عانت النساء لعقود للدفاع عن حريتهم في الاختيار، وارتداء ما يرغبون في ارتدائه بما في ذلك البنطلون، لتتصرفي على هذا النحو، توقفي عن التصرف بسخافة واتركي والدتك ترتدي البنطلون الأنيق الذي ترغب في ارتدائه في زفافك"، وكتب آخر معلقا: "هل تعتقدي أن النساء لا يمكن أن يكن أنيقات إذا ما ارتدين البنطلون؟ أعتقد أنك عروس مزعجة حقا"، وكتب ثالث معلقا: "عندما تزوجت ارتدت والدتي نفس الفستان الذي ارتدته في زفاف شقيقي، ولم يلتفت أي منا لذلك، لم أهتم لما ترتديه، كل ما شعرت به هو امتناني لأنها حضرت زفافي، لقد توفيت بعدها بعامين، أعتقد أن كل ما عليك فعله أن تكوني ممتنة لأن والدتك لا تزال بجانبك".