مصممة أزياء تستخدم 2000 ياردة من شعر الخيل لصنع فستان زفاف

أعلنت ماركة Sara the Dressmaker للأزياء الراقية، عن إصدار مجموعتها الجديدة للأزياء لعام 2021، والتي اختارت لها اسم The Bridal Journey وتضم المجموعة الأزياء والفساتين التي قد ترتديها العروس في مختلف المراحل في احتفالات زفافها، مثل فستان الزفاف التقليدي وفستان العروس في حفل الاستقبال في زفافها وفستان العروس في حفل الخطبة، كما تضم المجموعة أيضا فستان والدة العروس.

استخدام شعر الخيل في فستان زفاف

أبرز فساتين المجموعة فستان زفاف مبهر استغرق صنعه 35 يوم من العمل الشاق

من بين أبرز فساتين المجموعة فستان زفاف مبهر استغرق صنعه 35 يوم من العمل الشاق، واستخدم في صنعه 2000 ياردة (حوالي 1828.8 متر) من شعر الخيل، 165 ياردة (حوالي 150.87 متر) من قماش أورغاندي الفاخر، 48 ياردة (حوالي 43.89 متر) من قماش الساتان.

مجموعة أزياء مستوحاة من نبات الخس وأمواج البحر

المديرة الإبداعية لماركة أزياء Sara the Dressmaker، سارة آبي Sarah Abbey، قالت إن مصدر الإلهام في مجموعتها الجديدة The Bridal Journey هو جمال الطبيعية الذي لا مثيل له والذي يعكس عظمة الخالق، وكشفت أيضا عن أن عدد من تصميمات مجموعتها مستوحاة من نبات الخس المورق وأمواج البحر والطاووس.

ملكة جمال تشارك في الصور الدعائية

 مصدر الإلهام في مجموعتها الجديدة The Bridal Journey هو جمال الطبيعية الذي لا مثيل له

شاركت في الحملة الدعائية لمجموعة The Bridal Journey لعام 2021، ملكة جمال مالايكا غانا لعام 2019، فيليس فيستا بويسون Phylis Vesta Boison، والتي قامت بدور العروس في الصور الدعائية للحملة في حين قامت أكوما ماما زيمبي Akumaa Mama Zimbi بدور والدة العروس.