عروس تفاجأ بقيام والدة زوجها بقص صور حفل زفافها قبل نشرها على فيسبوك

تحدثت عروس عن شعورها بالصدمة والإحراج، بعد اكتشافها قيام والدة زوجها بقطع الجزء الذي تظهر فيه في صورة حفل زفافها، قبل إعادة نشر الصورة على موقع فيسبوك.

وكشفت العروس عن ذلك في مشاركة لها على موقع Reddit، بدأتها بوصف علاقتها بوالدة زوجها، وكتبت عن ذلك تقول: "والدة زوجي تتعامل معي بفتور منذ البداية، لن أخوض في تفاصيل في الماضي ... ولكن دعنا نقول فقط أنها تتصرف بطريقة سلبية من حين لآخر، على أي حال كانت الأمور بيننا مستقرة، ولكن الأمور تبدلت عندما نشرت صور عائلية على موقع فيسبوك بمناسبة عيد ميلاد والد زوجي".

نشر صور زفاف بدون صورة العروس

عروس تفاجأ بقيام والدة زوجها بقص صور حفل زفافها قبل نشرها على فيسبوك

العروس كتبت بعدها تقول إن إحدى الصور بدت غريبة بالنسبة لها في البداية، وعندما نظرت إليها بعناية اكتشفت أنها صورة من حفل زفافها، وأن والدة زوجها قامت بقطع الأجزاء التي تظهرها في الصورة وإن كان أجزاء من فستان زفافها وباقة الزهور في حفل زفافها لا تزال واضحة في الصورة، كما تحدثت أيضا عن قيام والدة زوجها بقطع الأجزاء التي يظهر فيها زوج ابنتها في صورة عائلية أخرى، بعدها تحدثت العروس عن الحرج الذي عانت منه بعد ملاحظة مقربين منها ما قامت به والدة زوجها والتعليق على ذلك بعبارات الصدمة والسخرية والمزاح.

تعليقات القراء على تصرف والدة العريس

القصة أثارت الكثير من تعاطف مستخدمي موقع Reddit وقام عدد لا بأس به منهم بإبداء دهشته من تصرفات والدة العريس، وتحدث آخرون عن أن الشخص الذي عليه أن يشعر بالحرج ليس العروس وإنما والدة زوجها، في حين اقترح مستخدمون آخرون أن تقوم والدة الزوج في المستقبل باختيار صور عائلية لا يظهر فيها زوجة ابنها أو زوج ابنتها، لنشرها على مواقع التواصل بدلا من تحمل عناء قطع الأجزاء التي تظهر فيها زوجة ابنها أو زوج ابنتها في الصور.