ذهبا للتسوق فتزوجا في متجر المجوهرات.... تعرفوا على القصة

دومينيك دي إيثريدج Dominique D. Ethridge وتعمل كمساعدة تمريض ودامون دي والاس Damon D. Wallace، الذي يعمل كمحاسب، وقعا في الحب في لقائهما الأول في مارس 2020، وعرفا بعد فترة وجيزة من بداية علاقتهما أنهما سيصبحان زوجين في يوم ما، وبالفعل تقدم دامون بطلب الزواج من دومينيك بعد ثمانية أشهر من بداية علاقتهما في منزل والدة دومينيك في ولاية تكساس الأمريكية في نوفمبر 2020، دومينيك 29 عام، ودامون 26 عام، قرارا الزواج في العام التالي واختارا موعد 5 مارس 2021، ليكون موعد إقامة حفل زفافهما، إلا أنهما اضطرا لتغيير موعد الزفاف بعدما حدث ما لم يكن في الحسبان.

حفل زفاف لم يكن بالحسبان

حفل زفاف لم يكن بالحسبان

دومينيك دي إيثريدج ودامون دي والاس اكتشفا بعد فترة وجيزة من تحديدهما لموعد حفل زفافهما أن يوم حفل الزفاف غير مناسب لهما البتة، وهو ما وضعهما في مأزق حقيقي وجعلهما يقرران إعادة النظر في موعد حفل زفافهما، وبالمصادفة تحدث الزوجان المستقبليان عن ذلك أثناء تسوقهما لشراء خواتم زواج من متجر Kay Jewellers في مركز تسوق Parkdale Mall في تكساس، ليفاجئا باقتراح إحدى العاملات في المتجر أن يتزوجا في داخل المتجر وأن تقوم رئيستها في العمل، نانسي مارش Nancy Marsh، بإقامة مراسم زواجهما، خاصة وأن الأخيرة لديها رخصة تزويج وإقامة مراسم زواج قانونية.

حفل زفاف عاجل في محل للمجوهرات

دومينيك دي إيثريدج ودامون دي والاس وافقا على العرض غير المتوقع وقررا إقامة حفل الزفاف داخل المتجر، وبالفعل أقيم حفل الزفاف في داخل المتجر، بعد أن تم إغلاق المتجر أمام الزوار خلال فترة إقامة مراسم الزفاف، وحضر الزفاف 14 شخص بينهم العروس والعريس ووالدة العروس، وارتدى الجميع أقنعة طبية طوال فترة تواجدهم في داخل المتجر، وبعدها قام العروسين بالتقاط صور الزفاف خارج المتجر، قبل أن يستضيف لهما المتجر حفل استقبال صغير في حديقة مجاورة.

دومينيك ودامون يخططان لإقامة حفل استقبال آخر بمناسبة زفافهما في يناير 2022، ويأملان أن يتمكن عدد أكبر من ضيوفهما وأصدقائهما المقربين من حضور احتفالهما الثاني بزواجهما.