عروس تطلب من جداتها  ان يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

 عروس تطلب من جداتها أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

عروس تطلب من جداتها أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

العروسين أثناء عقد القران

العروسين أثناء عقد القران

عروس تطلب من جداتها أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

عروس تطلب من جداتها أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

استغلت عروس جديدة الاجراءات المفروضة بسلل جائحة كورونا و التي تقضي بألا يتجاوز عدد الحضور 15 شخصا، بطريقة رائعة و نبيلة حيث طلبت من جداتها أن يكن وصيفاتها خلال حفل الزفاف.

و في التفاصيل وفقا لموقع "إنسايدرInsider” فإن العروس ميغان كينيدي Megan Kennedy كانت قد أقامت حفل زفافهاعلى عريسها  توماس كاهون Thomas Cahoon  خلال شهر أكتوبر من العام الماضي 2020،  و لم تجد أفضل من جداتها لحمل لقت الوصيفات خلال حفل زفافها كونها تعتبرهن أهم الأشخاص في حياتها.

العروسين أثناء عقد القران

و وفقا للموقع فإن الثنائي كان قد قرر في بداية الأمر إقامة حفل الزفاف في خلال شهر مارس 2020 غير أنهما اظطرا إلى التأجيل بسبب جائحة فيروس كورونا. و كان العروسان يرغبان في دعوة 200 شخصا ثم غيرا مخططهما و قررا إقامة حفل الزفاف إلى أكتوبر 2020 و تخفيض عدد الضيوف إلى 30 شخصا التزاما منهما بالاجراءات الاحترازية التي كانت مفروضة في لندن آنذاك. غير أن العروسان اضطرا مجددا إلى خفض عدد الضيوف إلى 15 شخصا و ذلك قبل حفل الزفاف بأسبوعين. الأمر الذي جعل العروسين يكتفيان بدعوة الأقارب و اضطر العروس كينيدي إلى التخلي عن فكرة دعوة صديقاتها  لتأدية دور الوصيفات.

و هكذا خطرت على بال العروس فكرة  جميلة و مميزة لتعويض الوصيفات بأعز شخصين في حياتها.  بالفعل طلبت "كينيدي" من جداتها الاثنتين جيليان هولواي Gillian Holloway (80 عاما) و ميري كينيدي  Mary Kennedy (90 عاما) أن يكن وصيفاتها في حفل زفافها.

و نقلا عن الموقع، فإن العروس تقدمت بالطلب لجدتيها قائلة  لهما :”إنني أرغب في حضوركما معي في حفل زفافي فأنتما أهم الأشخاص في حياتي  … و كل ما أريده هو أن تشعران و كأنكما  كبار الشخصيات في الحفل. اعتقدت الجدات في بداية الأمر بأن حفيدتهما العروس تمزح، و لكنهما ما أن تأكدا من جدية طلبها    حتى أجابتا بالموافقة الشديدة . و حرصت العروس على أن تولي أهمية قصوى لسلامة جداتها فجعلت من ذلك الأولية أثناء حفل الزفاف، حيث حرص الجميع على التباعد الاجتماعي و هو مالم يكن صعبا لاتساع مساحة الكنسية التي شهدت مراسيم عقد القران  و التي تتسع لما يعادل 200 شخصا في حين أن عدد الاشخاص الذين حضروا حفل الزفاف لم يتجاوز 15 شخصا.

واستطاعت الجدات الجلوس في مقاعدهما بعيدا عن باقي أفرد الحضور في أجواء اتسبقت بإجراءات التباعد الاجتماعي، و التزن الجميع باستخدام معقم اليدين عند الدخول او الخروج، كما ان جميع الحاضرين كانوا يرتدون الكمامات. و كان الجميع حريصا على البقاء في مأمن من التعرض لعدوى فيروس كورونا. و تستخدم كلا الجدتين الكرسي المتحرك غير أن احداهن كانت قادرة على الاستعادة بالعكاز خلال حفل الزفاف للمساعدة قدر المستطاع في إجراءات الحفل. و وصلت الجدات إلى مكان الحفل قبل العروس و أفادة العروس، وفقا للموقع بأنها أحست بمشاعر جياشة تجتاح فؤادها عند رؤيتها لجداتها في الحفل و عبرت عن ذلك قائلة :”لقدكانت لحظة مؤثرة للغاية، و لم أستطيع أن أصدق بأننا تمكنا أخيرا من الزواج بعد طول انتظار.”

 عروس تطلب من جداتها أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

و كان حفل الزفاف بالنسبة للعروس فرصة رائعة و مهمة للغاية للقاء جداتها بعد أن كانت غير قادرة على رؤيتهما طوال العام.  و بدت العروس و جداتها الاثنتين في صور حفل الزفاف و هن يحملن باقات من الأزهار و ابتسامة الفرح مرسومة على وجوهن. و أفادة العروس بأن الجدتين كانتا فخورتين  بدورهما كوصيفتين و كان شعورهما بأنهما متميزتين أثناء الحفل أمرا لطيفا للغاية.

و بالنسبة للجدتين فإنه بعد عام من الحظر و الجلوس في المنزل فإن حفل زفاف حفيدتهما يشكل مناسبة سعيدة للغاية حيث بدت على وجهيهما مشاعر السعادة و الانتعاش و الابتسامة لاتفارق محياهما.

و جدير بالذكر أن العروسان كينيدي و  كاهون كانا قد تعرفا على بعضهما البعض عبر أحد مواقع التعارف الألكترونية خلال عام 2017 ، وبعد حفل الزفاف المصغر يأملان في إقامة حفل زفاف ضخم  مع نهاية 2021.