عرض زواج مثير على غرار رواد الفضا

عرض زواج مثير على غرار رواد الفضاء

عرض زواج مثير على غرار رواد الفضاء

العريس و هو يضع خاتم الخطوبة في يد خطيبته أثناء عرض الزواج

العريس و هو يضع خاتم الخطوبة في يد خطيبته أثناء عرض الزواج

عرض زواج مثير أثناء رحلة جوية في ظل انعدام الجاذبية

عرض زواج مثير أثناء رحلة جوية في ظل انعدام الجاذبية

جرى عرض زواج مثير أثناء رحلة جوية في ظل انعدام الجاذبية لفت الأنظار و حبس الأنفاس من شدة غرابته وروعته حيث ارتكز على فكرة يمكن اعتبارها واحدة من أروع الأفكار المبتكرة لعرض الزواج و الإحتفال بالخطوبة.

فقد ارتقى الثنائي غزافيير اندروز Xavier Andrews وصديقته شانتي كوزمي Shanté Cosme  بعلاقة الحب، التي جمعتهما منذ خمس سنوات، إلى أعلى المستويات و الأبعاد التي فاقت قانون جاذبية الأرض، حيث قرر العريس الجديد مفاجأة عروسه بعرض الزواج عليها في فضاء تنعدم فيه الجاذبية الأرضية و ذلك على غرار رواد الفضاء.

ولجأ Xavier لإنجاز المهمة و عرض الزواج المفاجئ على خطيبته إلى Zero-G (Zero-Gravity) و هي مؤسسة خاصة تقدم خدمات ترفيهية سياحية تتمثل في رحلات جوية تحاكي رحلات الفضاء التي تنعدم فيها قوانين الجاذبية الأرضية. وعاش خلالها الثنائي تجربة عرض زواج و خطوبة فريدة من نوعها أشعرتهما و كأنهما في سابع سماء.

اختيار النخبة الراقية لعرض الزواج :

عرض زواج مثير أثناء رحلة جوية في ظل انعدام الجاذبية

و تعتبر Zero-G مؤسسة تجارية تتيح الفرصة لعملائها تجارب سياحية فردية تحاكي رحلات الفضاء من حيث انعدام الجاذبية و حالات انعدام الوزن شبيهة بتلك التي يختبرها رواد الفضاء. و تتمكن شركة Zero-G السياحية من تحقيق هذا الحلم لعملائها، دون الحاجة إلى السفر إلى الفضاء، باستخدام طائرة من نوع بوينغ 200-727. و في حوار مع موقع Brides بشأن التجربة التي عاشها العروسين، افاد مهندس "ناسا Naza" والشريك المؤسس لشركة Zero-G راي كرونيز Ray Cronise موضحا الكيفية التي تتم بها عملية رحلات الطيران في أجواء انعدام الجاذبية، حيث قال :"عندما نشاهد رواد الفضاء يطوفون في الفضاء فإن الأمر ليس نتيجة لانعدام الجاذبية لأن قوة الجاذبية موجودة لإبقاء الأرض و باقي الكواكب الأخرى في حالة دوران حول الشمس، ولكن الأمر يعود إلى انخفاض التأثير الطبيعي لقوة الجاذبية أثناء السقوط الحر. و نحن نقود الطائرة بطريقة تجعلنا نحصل على نفس التأثير و النتيجة".

وتتقاضى الشركة مقابل هذه الخدمات السياحية مبلغ قدره 6,700  دولار أمريكي (و5% ضريبة القيمة المضافة) للشخص الواحد، و هو ما يجعل من هذه الرحلة الترفيهية خيارا رائعا للنخب الراقية. و لم يتردد العريس أندروز، الذي وجد فيما تقدمه الشركة ما لايقدر بثمن، في أن يجعل من هذه الرحلة السياحية الترفيهية أسلوبه المبتكر للاحتفال بالخطوبة من خلال طلب يد خطيبته و عرض الزواج عليها و هما يطفوان في فضاء تنعدم فيها جاذبية الأرض. وعن سبب هذا الاختيار قال "أندورز Andrews " لموقعBrides  :"لقد زرنا سويا 12 دولة و قمنا بكل شيء بدءا من استكشاف الكهوف إلى الاستجمام على شاطئ رايلاي Railay Beach في تايلند، مرورا بالتزحلق على جليد فاتنايوكوتل Vatnajökull في ايسلندا، لذلم فإننا نشعر بأن هذا الاختيار جاء في محله."

حيلة لتضليل العروس قبل عرض الزواج :

العريس و هو يضع خاتم الخطوبة في يد خطيبته أثناء عرض الزواج

أما العروس Cosme فقد عبرت عما راودها من شكوك في بداية الأمر وقالت :"عندما وصلنا إلى صالة الإنتظار في مطار بليد Blade بمدينة نيويورك وعلمت بأننا مقبلين على رحلة على متن مروحية إلى المطار، قلت في نفسي "إن هذه الرحلة تكاد تكون فكرة رائعة للخطوبة وعرض الزواج"، وعندما رأيت بعض الناس يسحبونه (غزافيير) من حين لآخر للتحدث معه جانبا أخبرني بأن الأمر يتعلق بدفع فاتورة التذاكر، لكنني كنت أشعر بأنه يتم التحضير لشيء ما."

و كنوع من التضليل قرر "أندروز" أن يخبر "كوزمي" بأنه عازم على الذهاب معها لاقتناء خاتم الزواج بعد الانتهاء من هذه الرحلة، وبالفعل نجحت حيلته في صرف فكرة عرض الزواج عن ذهن "كوزمي" التي اكتفت بتهيئ نفسها لعيش اللحظة و تمضية وقت ممتع.

و في الدورة السادسة أثناء الدوران المقاوم للجاذبية وعند انعدام الوزن، سحب "أندروز" خاتم الخطوبة الذي تم ربطه بخيط لمنعه من الطفو بعيدا. و عن تلك اللحظة قالت "كوزمي": "لحظة رؤيتي له و هو يحمل خاتم الخطوبة انفجرت فجأة بالبكاء، و بعد ذلك لا أتذكر أي شيء آخر مما حصل سوى أننا كنا ندور و نطفو سويا في حلقات و نحن نتعانق وقد دخلت في نوبة من البكاء. ولم يتذكر في تلك اللحظة أن يطلب مني الزواج أو يضع خاتم الخطوبة في يدي، و أذكر أنني أخبرته قائلة :"عليك أن تطلب مني الزواج! وبالفعل طلب الزواج و بالطبع أجبت ب "نعم"".

طاقم الرحلة ساعد في اتمام عرض الزواج :

لم يكن من الممكن لعرض زواج كهذا ان يتم بدون أية مساعدة، حيث أن تفاصيله المثيرة تطلبت تدخل طاقم ZERO-G  المصاحب للثنائي أثناء الرحلة و ذلك بعد أن أطلعه أندروز على مخططه ما جهز أفراد الطاقم و مكنهم من مساعدة الخاطب في تنفيذ المهمة بنجاح. و عن هذا الموقف أفاد "كرونيز" قائلا :"لقد حاولت أن أبقي "شانتي" مشغولة ريثما يتمكن "غزافيير Xavier"  من إخراج الخاتم ثم انتظرنا للمرحلة التالية من انعدام الوزن لمباشرة عرض الزواج. و قمنا بشكل متكتم بإخلاء المكان المحيط بهما الأمر الذي كشف عن لحظة سحرية مفعمة بالمشاعر سنتذكرها جميعا. إننا جميعا سعداء للغاية من أجلهما و لكوننا جزء من هذا المشوار الجديد من حياتهما."

عروض الزواج وحفلات الزفاف في Zero-G :

عرض زواج مثير على غرار رواد الفضاء

ووفقا لموقع Brides، فهذه ليست بالمرة الأولى التي يتم فيها تنظيم مناسبة عرض الزواج في رحلات Zero-G الجوية، بل إن المؤسسة تقوم كذلك بتنظيم حفلات زفاف في أجوائها الفريدة وفي ظل انعدام الجاذبية و الوزن حيث تبلغ تكلفة تظيم حفل زفاف تقليدي في حضور 24 ضيفا 185,000 دولار أمريكي و تشمل المصور و مصور فيديو و ترتيبات الأزهار فضلا عن إمكانية توفير أحد رواد الفضاء للإشراف على مراسيم عقد القران في حال رغب العرسان في ذلك. و تتوج Zero-G رحلة حفل الزفاف الجوية باحتفال يشمل تقديم حلوى حفل الزفاف وسط أجواء انعدام الجاذبية.

و قد وصف كل من Andrews و Cosme حفل الخطوبة و عرض الزواج على متن رحلة ZERO-G بحدث مثالي رائع على الرغم من مشكلة الإصابة الطفيفة بدوار الحركة و الذي تسبب لدى "أندروز" في غثيان ولكن لحسن الحظ لم يحصل ذلك إلا بعد مضي 10 دقائق من تقدمه بعرض الزواج. أما "كوزمي" فقد كانت في غاية السعادة بخطوبتها حيث وصفتها قائلة :"عندما أستعرض الأمر، فإنني أجد بأن عرض الزواج هذا يعكس بالفعل رحلتنا المشتركة حتى الآن، و التي كانت مفعمة بالمغامرة و بعض الإثارة و الكثير من المفاجآت السارة. إنني أسعد ما يكون!"