حفل زفاف لاعب كمال أجسام على دمية ..  ما القصة؟

في قصة واقعية غريبة و تصرف  غريب أثار جدلا واسعا، تزوج لاعب كمال الاجسام الكازاخستاني "يوري تولوتشكو" من دمية سيليكون في حفل زفاف تقليدي مكتمل و سط حضور الضيوف و المدعوين. وأقام "يوري" حفل زفافه على خطيبته الدمية "مارغو" حيث شهد حفل الزفاف مراسيم زواج و عقد قران في حضور الاصدقاء و المدعوين الذين شاركوا العروسين احتفالهما !

و نشر اللاعب الكازاخستاني، صورا من حفل زفافه عبر حسابه على انستغرام معلنا زواجه من خطيبته "مارغو" بعد فترة خطوبة بينهما دامت 18شهرا. وظهرت العروس الدمية بفستان زفاف أبيض و وضع لها العريس خاتم الزواج في يدها وسط تهاني حشد ضيوف حفل الزفاف و ابتهاجهم.

و كان اللاعب الكازاخستاني قد أعلن خطوبته من الدمية في مايو الماضي ثم تم تأجيل حفل الزفاف وتأخير موعده لشهور بسبب انتشار جائحة كورونا.

فيديو حفل الزفاف :

و بحسب وسائل إعلام روسية، فان الدمية “مارغو” هي عبارة عن روبوت من الروبوتات ثلاثية الأبعاد التي يمكن استخدامها لتأدية عدة وظائف مثل خدمات المطاعم و الاستقبال في الفنادق.  و أكدت الشركة المصنعة للدمية، وفقا لذات المصادر، أنها لا تخضع للاستخدام من البشر دون إذن، كما أنها خضعت لعملية تجميل في وجهها. و توصف علاقة اللاعب بدميته بأنها حب حياته.

و ما يزيد من الأمر غرابة هو أن للدمية "مارغو" حساب على تطبيق "إنستغرام" و يتابعها أكثر من 66 ألف من المتابعين، كما أن "يوري" يشارك باستمرار لحظاته مع الدمية من خلال نشر صوره معها عبر حسابه على انستغرام حيث أصبحا يسافران و يتنزهان و يظهران في المطاعم سويا.