عروسان يجلبان جزيرة استوائية لإقامة حفل الزفاف

عروسان يجلبان جزيرة استوائية لإقامة حفل الزفاف

عروسان يجلبان جزيرة استوائية لإقامة حفل الزفاف

بعد أن أجهضت جائحة كورونا حلمهما بإقامة حفل الزفاف في جزيرة جمايكا الاستوائية، قرر عروسان من كاليدونيا جلب الجزيرة إلى عقر الدار و تحقيق حلمهما.

و في التفاصيل، بحسب صحيفة Livingston County News الالكترونية، ألغت جائحة كورونا التخطيط الذي وضعته العروس شانون دونيل Shannon O’Dell و العريس نيكو فندرسون Nikko Fendersonمن كاليدونيا لإقامة حفل الزفاف في جزيرة جمايكا، فلجأ العروسان إلى تحقيق حلمهما من خلال خطة بديلة وهي استنساخ منظر الجزيرة بطابعها الاستوائي في حديقة المنزل.

وقالت شقيقة العروس كيلي دونيل Kelly O’Dell، و التي أدت دور أحدى الوصيفات في حفل الزفاف، :"لقد تم جلب ثلاثة أطنان من الرمال و وضعها فوق قماش تربولين المشمع، و تمت أضافة خلفية كبيرة لشاطئ البحر مصنوعة من مادة الفنيل البلاستيكية. و هكذا كان الاحتفال وبدا الجميع واقفين فوق ارضية العشب الممتدة".

وذكرت الصحيفة أن لقاء العروسين مع بعضهما البعض كان منذ 10 سنوات، و أنهما قررا الاحتفال بزفافهما في ذكرى تعارفهما الاول و الذي كان بتاريخ 11 يونيو.

و قالت العروس شانون بأن فكرة جلب جزيرة جمايكا إلى كاليدونيا كانت من اقتراح عريسها نيكو فندرسون، مضيفة بحسب الصحيفة :"لقد كنت أبكي بالفعل لأن الأمور لم تكن على ما يرام ... و لكن بعد دقائق قليلة من التفكير بالموضوع، قلت في نفسي بأنني سوف أتمكن من رؤية حلمي يتحقق."

وأضافت العروس بأنه تم جلب الرمال من إحدى الشركات بمساعدة والدها، ثم أضيفت الخلفية،  كما تم تشغيل الموسيقى الاستوائية أثناء حفل الزفاف. وأقرت كذلك بأن التخطيط لتحقيق حلم الزفاف لم يكن خاليا من الصعوبات. "فقد ابتكرنا، قدر المستطاع، أفضل شاطئ جمايكي أمام مدخل المنزل، و كان المسألة مجهدة للغاية و كنا بين مد و جزر طيلة ثلاثة أشهر الماضية."

و حضر حفل الزفاف 50 ضيفا من المدعوين، رغم أنهم كانو مترددين بشأن فكرة الحفل بحسب شقيقة العروس "كيلي دونيل". وكان العروسان أكثر من ابتهج بفكرة الاحتفال.

و عبرت العروس عن فرحتها قائلة :"لقد كان من الرائع أننا تزوجنا في نهاية المطاف بعد أن تحدثنا عن زواجنا طيلة أعوام"، كما شجعت كل المقبلين على الزواج بالاستمتاع بحفل الزفاف و إقامة احتفال خاص بهم وبالاسلوب الذي يرغبون به. وأضافت :"هناك من يقول بأنه يجب تأجيل حفل الزفاف و لكنني أقول لكل واحد أن يقوم بما يرغب فيه. احتفل بطريقتك الخاصة و سوف تستمتع بالامر إلى أبعد الحدود."

وتم حفل الزفاف في الفناء الخلفي للمنزل و اكتملت فرحة الاحتفال بالرقصة الاولى و حلوى الزفاف وكل التفاصيل التي حلم الثنائي بتحقيقها في يوم الزفاف.

أما بخصوص الرمال، فإن العروس ستستفيد منه على نحو جيد، حيث قالت :"… أنا لدي حضانة منزلية، لذلك فإن هذه الرمال ستشكل صندوق رملي ضخم لكل الاطفال."

بالنسبة للعروسان فإن حفل زفاف الاحلام في زمن كورونا، رغم كل الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كوفيد 19، يظل من الممكن تحقيقه.