عروسين يتعرضان للاستهجان بسبب طلب غريب

عروسين يتعرضان للاستهجان بسبب طلب غريب

عروسين يتعرضان للاستهجان بسبب طلب غريب

احدى التعليقات التي استهجنت طلب العروسين

احدى التعليقات التي استهجنت طلب العروسين

شن المتتبعون هجوما غاضبا من خلال عدد من التعليقات

شن المتتبعون هجوما غاضبا من خلال عدد من التعليقات

منشور النداء الذي أطلقه العروسين على الموقع

منشور النداء الذي أطلقه العروسين على الموقع

تعرض عروسين إلى سيل من التعليقات المستهجنة على إحدى المواقع الالكترونية البريطانية، وصفتهم بالأنانية و الابتذال، و ذلك بعد أن تم نشر نداء لهما أطلقاه، في زمن كورونا، طلبا لتبرعات تمويلية من أجل إقامة "حفل زفاف الأحلام" و الذهاب في رحلة شهر عسل!

و في التفاصيل بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الموقع الالكتروني Reddit's Wedding Shaming و هو منتدى متخصص بالتشهير و نشر فضائح كل ما يتعلق بحفلات الزفاف، قام بنشر منشور لعروسين من بريطانيا استغلا ظروف جائحة "كوفيد 19" لتسول التبرعات حتى يتمكنا من إقامة خفل زفاف الاحلام، بل و ذهبا إلى أبعد من ذلك بطلب تمويل شهر العسل إلى إحدى الدول المختارة و التي جائت في نص النداء كالتالي : بيرو، دبي، تركيا، مصر و اليابان. و يضيف المنشور بأن مجرد قضاء شهر العسل في واحدة من هذه الوجهات سيحول أحلامهما إلى حقيقة.

عروسين يتعرضان للاستهجان بسبب طلب غريب

و افتتح العروسين ندائهما المنشور بأن حفل الزفاف تقرر لشهر سبتمبر المقبل، و بأنهما يمران بظروف مادية صعبة بسبب ظروف جائحة كورونا (كوفيد 19)  و لكنهما لايريدان أن تقف هذه الظروف كعائق أمام سعادتهما. و يضيف المنشور بأن الثنائي يحلم بإقامة حفل زفاف عصري/تقليدي و لكن الظروف المادية تمنعهما من تحقيق هذا الحلم.

و تضيف العروس في المنشور على أنها على استعداد أن تساهم مقابل هذه التبرعات بتقديم آخر معزوفاتها الموسيقية بحكم أنها عازفة.

و استشاط المعلقون غضبا دفعهم إلى شن هجوم قوي على العروسين من خلال تعليقات غاضبةوأخرى ساخرة وصفت الزوجين بأنهم بالأنانية و اعتبرت هذا النداء تسولا مبتذلا بغرض جمع الاموال، واستغلالا رخيصا لظروف جائحة كورونا. كما اعتبر  أحد المعلقين العروسين مخدوعين بهذا الاعتقاد الذي يساورهما في هذه الظروف.

وكشف معلق آخر  كشفت إحدى المتابعات عن أنه بسبب قلة الامكانيات المادية استغنيا هي و زوجها عن شهر العسل  و لم يلجأو إلى التسول.

وعبرت أخرى في تعليق لها عن استغرابها لهذا الطلب حيث جاء في تعليقها :"لأننا أنا و زوجي لم نكن نستطيع الذهاب إلى شهر العسل، استعرنا شقة صغيرة من أحد الأقارب و كنا ممتنين للغاية. إنني استغرب كيف يتجرأ بعض البشر لتسول الاموال من أجل تمويل شهر العسل. إن كنتما لاتستطيعان الذهاب إلى شهر العسل، فمن الأفضل لكما أن تستغلان ما تحصلتم عليه من هدايا نقدية في أمور أخرى أهم من اجازة شهر العسل."

و في تعليق آخر لأحد المعلقين جاء :"بسبب شدة انانيتهم المفرطة، يعتقدون بأنهم من المشاهير."

في حين علق آخر قائلا :"أنا لاأفهم لماذا يعتبر بعض البشر أن حفل الزفاف أو شهر العسل الخاص بهم أمر قد يشغل بال الآخرين!."

و في تعليق :"في الحقيقة إنني أنا أيضا أود أن أذهب إلة هذه الاماكن! ولكن أين الأموال حتى أستطيع القيام بذلك؟ إن هذا التصرف مبتذل على أي حال من الأحوال، و لكنه تزداد خسته في الظروف الحالية."