أميركي يشترط شريكة "خالية من الجراثيم ونظيفة"

مع انتشار فيروس كورونا في العالم لا سيما في الولايات المتحدة الأميركية، قام رجل أميركي يعيش في نيويورك بؤرة الفيروس في البلاد الى اشتراط أمر غريب بشأن عروسه المستقبلية.

الشرط الغريب الذي وضعه الرجل على ملصق يحمل صورته على أعمدة الإنارة في الشوراع وبعض الأشجار قرب سنترال بارك في مدينة نيويورك، هو أن تكون فتاة أحلامه "خالية من الجراثيم".

وبحسب الملصق فإن الرجل وصف نفسه بالسليم والجذاب وأشار إلى أن لديه وظيفة جيدة وفي مطلع الثلاثينات من العمر، موضحًا، أنه يبحث عن شريكة خالية من الجراثيم، ولائقة صحيا ومناسبة ونظيفة ومهتمة.

ولادة الفكرة لدى الرجل

أميركي يبحث عن عروس خالية من الجراثيم ونظيفة

وبحسب الملصق أيضا فإن الرجل عرّف عن اسمه بـ "براد"، وأشار إلى أن هذه الفكرة ولدت بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

اضاف الرجل "أنا أعزب، ومنذ بدء الإغلاق وأنا أتساءل: كيف ومتى سيكون من الممكن العثور على شريك مناسب؟ لقد جعل التباعد الاجتماعي أي لقاء أمرا صعبا للغاية".

وتابع الرجل "جميع الناس الآن يختبئون خلف الأقنعة الواقية، وهذا وضع لا يمكن تجاوزه بسهولة. هذا ليس وقتا للمواعدة العادية أو العلاقات الجماعية، لذلك أسعى إلى علاقة تكون دائمة في هذه الظروف الصعبة".

وشرح براد إلى أنه تعمد تعليق الملصقات على أطراف المسارات المخصصة للجري في المدينة، لأنه يريد الارتباط بفتاة ذات لياقة عالية كونه شغوفا جدا بممارسة الرياضة، معترفا بأن الكثير من الفتيات تواصلن بالفعل معه عبر بريده الإلكتروني مبدين استعدادهن للقائه والتّعرّف عليه عن قرب.