عرض زواج الماني يظهر على خرائط غوغل

استخدم شواؤتو الة نثر البذور لكتابة العبارة فوق حقل الذرة

استخدم شواؤتو الة نثر البذور لكتابة العبارة فوق حقل الذرة

صورة الحقل و عبارة عرض الزواج كما بدت على خرائط غوغل

صورة الحقل و عبارة عرض الزواج كما بدت على خرائط غوغل

تفاجئ رجل ألماني و خطيبته بظهور عرض زواجه من حبيبته في صورة جوية ملتقطة عبر تطبيق خرائط غوغل. وذلك بعد حوالي عام من تقدمه بالطلب.

و في التفاصيل و بحسب موقع "بي بي سي" الاخباري البريطاني، تعود القصة الى العام الماضي حيث تقدم المزارع الالماني ستيفن شوارتز (32) بعرض الزواج على حبيبته من خلال كتابة عبارة "هل تتزوجيني؟" باللغة الألمانية على حقل ذرة في منطقة Huettenbergوسط المانيا. و استخدم المزارع لكتابة العبارة آلة لنثر البذور، ثم قام بعد ذلك بالتقاط صورة جوية للعبارة لتوثيق هذه اللحظة الرومانسية حيث طلب من خطيبته إطلاق طائرة بدون طيار من نوع "درون" للكشف عن عبارة عرض الزواج.

صورة الحقل و عبارة عرض الزواج كما بدت على خرائط غوغل

وامتدت عبارة عرض الزواج عبر حقل الذرة لتغطي مساحة هكتارين. و نقلا عن احدى المواقع الاخبارية المحلية، افاد "شوارتز" أنه شاهد خنازير برية في الحقل عندما طلب من خطيبته إطلاق طائرة "درون"، مضيفا أن خطيبته لم تتمكن في البداية من رؤية العبارة حيث لم تكن الطائرة تحلق على ارتفاع كافو لكنها ما أن قرأت العبارة حتى اجابت على الفور ب "نعم".

ولم يتوقع "شوارتز" أن يلقى عرض زواجه هذا انتشارا واسعا يفوق توقعاته و تخطيطه، حتى كانت المفاجأة وذلك بعد مرور حوالي عام على يوم عرض الزواج. وتلقى "شوارتز" المفاجأة من احدى قريباته في كندا والتي قامت بإرسال صورة ملتقطة لعرض الزواج لتخبره أنها رأتها بالصدفة على تطبيق خرائط غوغل. و هو الأمر الذي أدهشه هو وخطيبته.

ويخطط الثنائي حاليا للزواج في شهر يونيو القادم، وأشارت الصحيفة إلى أنه قد يتم استخدام طائرة "درون" مرة أخرى في مناسبة الزواج، وستكون هذه المرة لالتقاط صور حفل الزفاف.