حفل زفاف عزة زعرور بعد أشهر قليلة من زفافها

زفاف عزة زعرور ونور ياسين بعد اشهر قليلة من خطوبتهما

زفاف عزة زعرور ونور ياسين بعد اشهر قليلة من خطوبتهما

زفاف عزة زعرور ونور ياسين

زفاف عزة زعرور ونور ياسين

انتشرت لقطات من حفل زفاف الفنانة ومذيعة  MBC3"عزة زعرور" من عريسها "نور ياسين" على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفاجأت عزة الجميع بحفل زفافها أول يوم أمس الثلاثاء حيث لم يمض على اعلان الخطوبة من عريسها نور ياسين سوى بضعة اشهر، وذلك بعد فترة قصيرة من طلاقها من زوجها الاول.

زفاف عزة زعرور ونور ياسين

وتميز حفل الزفاف الذي أقيم في دبي بفندق ميليا ديزيرت بالم دبي، بالكثير من البهجة و الفرح. و كانت اجواء الاحتفال صاخبة و اتسمت بالحيوية حيث رقص العروسين والمدعوين على انغام الدبكة التي اشعلت العرس.

وقد سبق حفل الزفاف جلسة تصويرية كشفت عزة زعرور عن تفاصيلها عبر حسابها على انستغرام، و التي تمت بنفس موقع حفل الزفاف بفندق ميليا ديزيرت بالم دبي.

وكان حفل الزفاف من تنظيم "دي جي نور" و الذي حرصت عزة زعرور على شكره ايضا على الانستغرام، وهو من اشرف على تحضير كافة تفاصيل العرس.

ونشرت عزة فيديو عبر خاصية ستوري في حسابها على تطبيق الانستغرام حرصت من خلاله على توجيه الشكر لكل من هنأها بالزفاف، ثم تحدثت بعد ذلك عن مشروعها الفني الذي تشتغل عليه حاليا.

 يذكر أن عزة زعرور سبق لها الزواج تزوجت في عام 2012 من أحمد شما، غير أنها انفصلت عنه عام 2019، لتعلن بعد ذلك بأشهر قليلة خطوبتها على نور ياسين، ما  أدهش الكثيرين من متتبعيها و أثار الجدل حول سرعة الارتباط. وفاجأت عزة الجمهور أول يوم أمس بزواجها الثاني السريع و المفاجئ.