الامير هاري وميغان يشاركان في مفاجأة عرض الزواج

بصورة مفاجئة، تقدم داني هولاند بعرض الزواج على لورانس برايس و ذلك خلال حفل انديفور فاند جوائز صندوق إنديفور Endeavour Fund  في مقر عمدة لندن مانشن هاوس، و كان ذلك بحضور دوق ساسكس الامير هاري و زوجته ميغان ماركل.

وفي التفاصيل ووفقا لصحيفة "غيرسني بريس"، ما أن تقدم داني هولاند وهو احد قدامى المحاربين في افغانستان من شمال ويلز، بطلب يد لوران برايس حتى بادر الامير هاري بتهنئة الثنائي.  و لم يجد داني 29 عاما افضل من لحظة استلامه لجائزة الحفل للتقدم بعرض الزواج على لوران برايس 24 عاما ما شكل مفاجأة غير متوقعة بالنسبة للحضور و من ضمنهم الامير هاري و زوجنه ميغان اللذين كانا يجلسان في الصف الامامي.

 لوران برايس وفرحتها بعرض الزواج

ولفت الامير وزوجته انتباه الحاضرين بردة فعلهما عندما صفق الامير مهنئا الثنائي، في الوقت الذي وضعت فيه ميغان يدها على صدرها من شدة دهشتها من المفاجأة.

ونقلا عن وكالة PA الاخبارية، قال هولاند بأنه "لم يجد وقتا افضل من لحظة استلامه الجائزة للقيام بذلك، على الرغم من أن لوران برايس كانت تخبره دائما بأنها لا ترغب في يحدث هذا الامر وسط حضور جماهيري كثيف.

الامير هاري و زوجته ميغان يهنئان عروسين بعد مفاجأة عرض الزواج

ومن جهتها أفادت لورا قائلة حول حضور الامير هاري و زوجته قائلة :"لقد قاما بتهنئتنا، و سؤالنا عن احوالنا، وهل كنت متوقعة الامر، و قالا لنا بأنهما كانا حقا سعيدين من أجلنا."

وجدير بالذكر أن السيد هولاند كان يواجه صعوبات تتعلق بالصحة العقلية جراء تعرضه لانفجار عشوائي بسبب عبوة ناسفة في أفغانستان، و أصبح سائقا لسيارات السباق بدعم من جمعية ميشن موتورسبورت Mission Motorsport، و يتدرب حاليا ليصبح مدربا متخصصا في تقديم المساعدة للآخرين ممن يحتاجون الى اعادة التأهيل.