الغاء حفل الزفاف بعد هروب والد العريس مع والدة العروس!

إلغاء الزفاف بسبب هروب الوالدين معا !

إلغاء الزفاف بسبب هروب الوالدين معا !

 الغاء حفل الزفاف بعد هروب والد العريس مع والدة العروس

الغاء حفل الزفاف بعد هروب والد العريس مع والدة العروس

في حادثة غريبة و غاية في الطرافة، اضطر عروسان الى إلغاء حفل زفافهما بعد أن اكتشفا هروب والد العريس مع والدة العروس بضعة اسابيع قبل حفل الزفاف.

و وفقا لصحيفة "اندبندانت Independent" نقلا عن صحيفة "تايمز أوف إنديا Times of India"، فقد كان عروسان في  الهند من ولاية "ويسترنموست westernmost" في "غوجارات Gujarat" يتطلعان الى الاحتفال بزفافهما المقرر شهر فبراير المقبل، و ذلك بعد عام من التحضيرات و التجهيزات. ولكن الفرحة لم تتم واضطر الاثنان الى الغاء حفل الزفاف بعد أن لاحظا قبل 11 يوما اختفاء والديهما.

و نقلت الصحيفة بأن والد العريس رجل اعمال في مجال النسيج و الاقمشة 48 عاماً، كان قد اختفى من بيته بمدينة "سورات Surat"، في حين أن والدة العروس البالغة من العمر 46 عاماً شوهدت آخر مرة و هي تغادر منزلها في مدينة "نافسري Navsari".

وبحسب الصحيفة، فقد قامت العائلتين بالإبلاغ عن اختفاء المفقوديين الاثنين وسط شكوك حول تجدد علاقة غرامية قديمة فيما بينهما كانت قد جمعتهما منذ الطفولة.

وأخبر احد اقارب العائلتين صحيفة "تايمز أوف انديا" بأن الهاربين كانا يعرفان بعضهما البعض بحكم الجوار حيث يقطنان في نفس المنطقة، وبأن الاصدقاء كشفوا عن وجود قصة حب بينهما في السابق، ليتضح بأنهما أعادا إحياء هذه العلاقة ليلوذا بالفرار معا و لكن على حساب زواج الابناء و سعادتهما.