بالصور : عروس تختار جدتها  ذات 90 عاما لتكون وصيفتها

اختارت عروس في بلدة "نيوبالستاينNew Palestine" في ولاية انديانا الامريكية جدتها لتكون وصيفتها في حفل زفافها، وتقدمت هذه العروس المستقبلية بطلبها هذا بعد أن خططت لحفل زفافها و حددت تاريخه بحيث يكون متزامنا مع ذكرى ميلاد جدتها التسعين.

وافقت الجدة أن تكون وصيفة لحفيدتها العروس المستقبلية

و في التفاصيل، بحسب الصحيفة الامريكية فوكس فيفتي ناين FOX59، فقد اختارت العروس "توري براونTori Brown"الاحتفال بزفافها في التاريخ الموافق لذكرى ميلاد جدتها جينيفييف Genevieve، والتي تربطها بها علاقة وطيدة للغاية ومن شدة تعلقها بها تناديها "نانا". و تقول العروس "توري"بأنها تحرص على الاتصال بجدتها يوميا بعد العمل، و تشاهدان معا العاب فريق كولتس Colts لكرة القدم و تتناولان وجبة الغذاء سوية كل يوم أحد. و تضيف العروس قائلة :"إنها تروي لي دوما أفضل القصص، وانا أكتسب الكثير من المعرفة من خلال تجارب حياتها. إنها صديقة رائعة !" 

و عندما بدأت "توري" في التخطيط مع خطيبها "داستن رايني Dustin Rainey" لحفل زفافهما، و التمكن من حجز صالة أداجيوس Adaggios للافراح لتاريخ 22 أغسطس من عام 2020 باعتباره التاريخ الموافق للذكرى التسعين لميلاد جدتها، قرر الاثنان بأن هذا التاريخ سيكون هو الانسب لحفل زفافهما. وصرحت "توري" قائلة :"إن زفافنا سوف يكون مناسبة لنقيم لها حفلا ضخما".

و كانت "توري" ترغب منذ زمن بعيد، قبل حتى أن تتم خطبتها، في أن تطلب من جدتها القيام بدور الوصيفة في حفل زفافها.

العروس المستقبلية توري شديدة التعلق بجدتها

و تمهيدا منها لطرح هذا السؤال المهم، اختارت "توري" أن تأخذ جدتها إلى إحدى مطاعم الوجبات السريعة المفضلة لديها، لتفاجئها فيه و تتقدم إليها بطلبها أثناء تناولهما الطعام سوية.

و بطبيعة الحال، فإن الجدة لم تتردد في قبول طلب حفيدتها العروس المستقبلية ووافقت على أن تكون وصيفتها في يوم زفافها المرتقب، بل وابتهجت كثيرا بهذا القرارا الذي سيجعلها تقف بجانب حفيدتها في أهم يوم بحياتها.