إطلالات عرائسية لنجمات الدراما الرمضانية.. من بدت الأجمل؟

اطلالة انيقة لسيرين عبد النور

اطلالة انيقة لسيرين عبد النور

اعتمدت الشعر المنسدل مع اكسسوار كريستالي في اطلالتها

اعتمدت الشعر المنسدل مع اكسسوار كريستالي في اطلالتها

داليدا خليل بالفستان الابيض

داليدا خليل بالفستان الابيض

داليدا خليل بمسلسل أسود

داليدا خليل بمسلسل أسود

غنوة محمود في مسلسل الزوجة 18

غنوة محمود في مسلسل الزوجة 18

 فستان زفاف بستايل بوهيمي

فستان زفاف بستايل بوهيمي

فستان زفاف حمل توقيع انطوان القارح

فستان زفاف حمل توقيع انطوان القارح

فستان زفاف منى جاء بتنورة منفوشة

فستان زفاف منى جاء بتنورة منفوشة

فستان زفاف منى يناسب العروس الملكية

فستان زفاف منى يناسب العروس الملكية

نادين نجيم بمسلسل خمسة ونص

نادين نجيم بمسلسل خمسة ونص

ياسمين صبري بفستان الزفاف

ياسمين صبري بفستان الزفاف

تألقت نجمات المسلسلات الرمضانية 2019 بفساتين الزفاف التي تميزت غالبيتها بطابعها العصري وتنافسن على لقب الإطلالة العرائسية الأجمل. فبين نجمة الهيبة سيرين عبد النور التي زُفت عروسا على تيم حسن، ونجمة مسلسل خمسة ونص نادين نجيم التي زُفت لعريسها قصي خولي، ودليدا خليل التي تألقت عروساً مرتين في مسلسل "أسود"، وغيرهن من النجمات، نستعرض معكن تفاصيل هذه الإطلالات:

إطلالة سيرين عبد النور

تألقت سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة- الحصاد بفستان زفاف أبيض بستايل بوهيمي، من مجموعة الأعراس القادمة للمصمم أنطوان قارح، وهو فستان عصري تم صُنعه من قماش التول الشفاف، وجاء بتنورة واسعة وأكمام طويلة وشفافة وقصة ناعمة. تميز الفستان بكونه جريء ولا يتماشى مع عادات "الهيبة" التي تعيش فيها العروس. أكملت سيرين عبد النور إطلالتها في المسلسل بتسريحة الشعر المنسدل مع الخصل المموجة بشكل هادئ، كما تخلت عن طلاء الأظافر الأبيض الذي تعتمده العرائس عادة لصالح طلاء أظافر بلون أحمر الشفاه نفسه، ولم تتخلى في يوم زفافها عن أحمر الشفاه باللون الصارخ الذي طبع إطلالتها في المسلسل بكل الحلقات.

إطلالة روزينا لاذقاني في "الهيبة"

استطاعت الممثلة السورية ​روزينا لاذقاني التي تمثل دور "منى" في الهيبة- الحصاد أيضا،​ أن تأسر الأنظار بفستان الزفاف أثناء زواجها من "شاهين" (الممثل عبدو شاهين) الذي عاشت معه قصة حب عاصفة، تعاطف معها المتابعين. ارتدت العروس فستان زفاف ملكي وعصري، جاء بلون الأوف وايت، واستخدم فيه الدانتيل المخرّم والقماش المزخرف. تميزت قصته بالتنورة المنفوشة الواسعة وجاء مكشوفا عند الصدر مع الأكمام القصيرة من الشيفون. تخلت العروس عن الطرحة لصالح اكسسوار الشعر الذي اختارته عريضا من الحبيبات اللامعة البراقة مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية المرفوعة، وتناسبت هذه التسريحة مع شكل وجهها وزادتها جمالاً. أما مكياجها فاختارته منى باللون الوردي واستخدمت فيه الظلال السموكي الوردية مع الحواجب العريضة المرسومة ولونت شفاهها باللون الوردي.

داليدا خليل بالفستان الأبيض

تألقت الممثلة داليدا خليل في المسلسل الرمضاني أسود، بفستان زفاف ساحر حمل بصمة مصمم الأزياء اللبناني نيكولا معلوف، وجعل إطلالتها مفعمة بالأنوثة. استوحى المصمم فكرة الفستان من شخصية داليدا نفسها، وستايلها كما قال في حديث سابق لـ"هي"، وكذلك من دورها في المسلسل، فجاء تصميم الفستان العصري شبيه بالـ"باربي"، ومريح وبسيط وغير مزدحم بالتفاصيل مما منحها اطلالة مفعمة بالأنوثة وتتماشى مع شخصيتها. استخدم فيه المصمم  قماش الدانتيل والجوبير المشكوك باللؤلؤ، كما تميزت الطرحة بأنها طويلة ومشكوكة بحبات اللؤلؤ والكريستال

نادين نجيم مسلسل خمسة ونص

خطفت الممثلة اللبنانية نادين نجيم الأضواء في مسلسل "خمسة ونص" بفستان زفافها الأبيض الملكي والذي تميز بفخامته الراقية، فبدت فيه كالأميرات في حفل الزفاف الخيالي الذي أقيم لها.

حمل ثوب الزفاف توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وازدان قماشه بحبات الكريستال اللامعة، اما قصّته فجاءت مكشوفة الصدر مع الأكمام القصيرة في قسمه العلوي، وتميز في قسمه السفلي بتنورته الكلاسيكية المنفوشة والواسعة والتي تمنح العروس اطلالة استثنائية ومميزة. أكملت نادين نجيم إطلالتها العرائسية بتسريحة الشعر المنسدل الذي زاد من أنوثتها خصوصا مع اكسسوار الشعر الكريستالي الذي يشبه التاج كما اعتمدت مكياج أنيق وهادئ. أما باقة الورود فجاءت ناعمة وتكونت من ورد "الجيبسوفيلا" المفضل لنجيم.

شاهدوا فستان زفاف نجيم في هذا الفيديو:

https://www.instagram.com/p/BxfQFriHAqt/?fbclid=IwAR3tdKXSaEOOWHUFAPEx_m74pkoxn-KkD_3R1mqNqZ3xV8WsGUzatAI9ODc

ياسمين صبري وغنوة محمود

بدورها تميزت الفنانة المصرية ياسمين صبري بإطلالتها العرائسية في مسلسل حكايتي التي لعبت فيه دور "داليدا" وكذلك أطلت غنوة محمود بفستان زفاف في مسلسل "الزوجة 18".

شاهدوا صور النجمات بفساتين الزفاف، فمن بدت الأجمل برأيكم؟