منى في "الهيبة" تأسر الأنظار بإطلالتها العرائسية

منى في الهيبة

منى في الهيبة

منى في

منى في "الهيبة" تأسر الأنظار بإطلالتها العرائسية

الفستان جاء بتنورة منفوشة

الفستان جاء بتنورة منفوشة

فستان زفاف منى يناسب العروس الملكية.

فستان زفاف منى يناسب العروس الملكية.

استطاعت الممثلة السورية ​روزينا لاذقاني​ أن تأسر الأنظار في أحداث الحلقة 23 من مسلسل "الهيبة الحصاد" التي تمثل فيه دور منى شيخ الجبل، إذ أطلت على المشاهدين بفستان الزفاف أثناء زواجها من "شاهين" (الممثل عبدو شاهين) الذي عاشت معه قصة حب عاصفة، تعاطف معها المتابعين.

إذاً تكللت قصة الحب بالزواج، وتألقت منى كعروس ساحرة بفستان زفافها الملكي والعصري، الذي جاء بلون الأوف وايت، واستخدم فيه الدانتيل المخرّم والقماش المزخرف. تميزت قصته بالتنورة المنفوشة الواسعة وجاء مكشوفا عند الصدر مع الأكمام القصيرة من الشيفون.

لم نشاهد العروس بالطرحة فيبدو انها استغنت عنها لصالح اكسسوار الشعر الذي اختارته عريضا من حبيبات الكريستال البراقة معتمدة على تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية المرفوعة، وناسبت هذه التسريحة تقاسيم وجهها وزادتها جمالاً.

واكملت إطلالتها بأقراط ناعمة متناسقة مع نقشة اكسسوار الشعر، واكتفت بخاتم الزواج فقط، مستغنية عن الأساور أو القلادة في الرقبة.

مكياج وردي

أما مكياج العروس فاختارته منى باللون الوردي واستخدمت فيه الظلال السموكي الوردية مع الحواجب العريضة المرسومة ولونت شفاهها باللون الوردي وهو مكياج رائج جدا حاليا خصوصا بين النجمات اللواتي اعتمدن مثل هذا اللوك مؤخراً كونه يضاعف من أنوثة المرأة ويزيد ملامحها نعومة وجمالاً وجاذبية.

يُشار إلى أن منى لم تنظم حفل زفاف لها بسبب المشاكل التي تتعرض لها الهيبة، ولذلك شاهدناها بفستان الزفاف في منزل والديها، ثم رأيناها فجأة في منزل زوجها.

 فما رأيكم بإطلالة العروس هل أعجبتكم؟