عرائس المسلسلات الرمضانية 2019.. من بدت الاجمل؟

نجمات عدة أطلّين بفساتين الزفاف في المسلسلات الرمضانية 2019، حمل بعض هذه الفساتين بصمة مصممين عالميين، فيما فُرض على بعض النجمات ارتداء فساتين زفاف تقليدية أو ذات موضة قديمة تماشيا مع أدوارهن في المسلسات.

ولكن جميعهن تألقن كعرائس، وتنافسن على لقب العروس الأجمل، فلنتعرف سويا على أبرز هؤلاء النجمات بفساتين الزفاف:

نادين نجيم

تألقت الممثلة اللبنانية نادين نجيم في مسلسل "خمسة ونص" بفستان زفاف أبيض ملكي تميز بفخامته الراقية، وبدت فيه كالأميرات في حفل الزفاف الخيالي الذي أقيم لها.

ثوب الزفاف الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ازدان قماشه بحبات الكريستال اللامعة، اما قصّته فجاءت مكشوفة الصدر مع الأكمام القصيرة في قسمه العلوي، اما في قسمه السفلي فتميز بتنورته الكلاسيكية المنفوشة والواسعة والتي تمنح العروس اطلالة استثنائية ومميزة. ويحاكي فستان نجيم طابع ماري أنطوانيت في العهد الملكي السابق لفرنسا.

أكملت نادين نجيم إطلالتها العرائسية بتسريحة الشعر المنسدل الذي زاد من أنوثتها خصوصا مع اكسسوار الشعر الكريستالي الذي يشبه التاج كما اعتمدت مكياج أنيق وهادئ. أما باقة الورود فجاءت ناعمة تكونت من ورد "الجيبسوفيلا" المفضل لنجيم.

داليدا خليل

كما تألقت الممثلة داليدا خليل في المسلسل الرمضاني أسود، بفستان زفاف ساحر حمل بصمة مصمم الأزياء اللبناني نيكولا معلوف، وجعل إطلالتها مفعمة بالأنوثة.

استوحى المصمم فستان داليدا من شخصيتها وستايلها كما قال في حديث سابق لـ"هي"، وكذلك من دورها في المسلسل فجاء الفستان شبيه بالـ"باربي"، ومريح وبسيط وغير مزدحم بالتفاصيل مما منحها اطلالة مفعمة بالأنوثة وتتماشى مع شخصيتها. تم صناعة الفستان من قماش الدانتيل والجوبير المشكوك باللؤلؤ، كما تميزت الطرحة بأنها طويلة ومشكوكة بحبات اللؤلؤ والكريستال.

بثينة الرئيسي

أما الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي فظهرت ضمن أحداث مسلسل "الديرفة" بدور فاطمة، وهي ترتدي اللباس التقليدي للعروس أثناء زواجها، واختارته باللون الأخضر ووضعت الطرحة الطويلة التي صممت من قماش الفستان نفسه.

ياسمين صبري

بدورها أطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تلعب دور "داليدا" في مسلسل حكايتي، بفستان زفاف أبيض إلى جانب الممثل أحمد صلاح حسني. كذلك أطلت غنوة محمود بفستان زفاف في مسلسل "الزوجة 18".

"هي" تتركم مع مجموعة صور لعرائس المسلسلات الرمضانية لتختاروا الأجمل بينهن.