بالفيديو.. استوحي فستان زفافك الملكي من نادين نجيم بمسلسل خمسة ونص

نادين نجيم مع قصي خولي

نادين نجيم مع قصي خولي

اعتمدت الشعر المنسدل مع اكسسوار كريستالي في اطلالتها

اعتمدت الشعر المنسدل مع اكسسوار كريستالي في اطلالتها

نادين نجيم بمسلسل خمسة ونص

نادين نجيم بمسلسل خمسة ونص

تألقت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بفستان زفاف أبيض ملكي تميز بفخامته الراقية، وبدت فيه بطلة "خمسة ونص" كالأميرات في القصص الخيالية مع أميرها  غمار الغانم (قصي الخولي) خصوصا مع الرقصة الرومانسية لهما.

فوسط أجواء أسطورية ومشاهد خيالية، دخلت نجيم قصر الغانم لتتفاجأ بأن الأخير يطلب يدها أمام جميع الحاضرين من العاملين عنده، فتدخل القصر لتخرج منه بعد قليل وهي ترتدي فستان الزفاف للاحتفال بعرسها الخيالي الذي نظمه لها وفاجأ المشاهدين به.

ثوب الزفاف الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ازدان قماشه بحبات الكريستال اللامعة، اما قصّته فجاءت مكشوفة الصدر مع الأكمام القصيرة في قسمه العلوي، اما في قسمه السفلي فتميز بتنورته الكلاسيكية المنفوشة والواسعة والتي تمنح العروس اطلالة استثنائية ومميزة.

ويحاكي فستان نجيم طابع ماري أنطوانيت في العهد الملكي السابق لفرنسا، وهو يناسب المرأة التي تضج بالأنوثة والإثارة.

يُشار إلى أن هذه المرّة الأولى التي يصّمم فيها زهير مراد زيّا مخصصا لمسلسل عربي ولنجمة عربيّة، وهو المصمم الأحب الى نجيم.

إطلالة نادين نجيم

أكملت نادين نجيم إطلالتها العرائسية بتسريحة الشعر المنسدل الذي زاد من أنوثتها خصوصا مع اكسسوار الشعر الكريستالي الذي يشبه التاج كما اعتمدت مكياج أنيق وهادئ. أما باقة الورود فجاءت ناعمة تكونت من ورد الجيبسوفيلا المفضل لنجيم.

إطلالة نادين نجيم بكل تفاصيلها تليق بالعروس التي تتحضر لإقامة حفل زفاف ملكي، فإذا كنت تتطلعين عزيزتي العروس لتنظيم حفل زفافك الفخم قريبا استوحي من نجيم إطلالتك المرتقبة.

شاهدوا فستان زفاف نجيم في هذا الفيديو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @cobra_news (@cobra_news2) on