بالفيديو: 3 حفلات زفاف لبنانية بملايين الدولارات !

 بلال عباس ابراهيم مع عروسته

بلال عباس ابراهيم مع عروسته

ابنة جميل السيد بفستان الزفاف

ابنة جميل السيد بفستان الزفاف

ابنة جميل السيد

ابنة جميل السيد

القصر الذي شهد زفاف نجل رياض سلامة في فرنسا

القصر الذي شهد زفاف نجل رياض سلامة في فرنسا

تميز فستان عروسة ابراهيم بتنورته الفخمة الواسعة وطرحته الطويلة

تميز فستان عروسة ابراهيم بتنورته الفخمة الواسعة وطرحته الطويلة

جانب من ديكور زفاف نجل رياض سلامة

جانب من ديكور زفاف نجل رياض سلامة

جانب من ديكور زفاف نجل عباس ابراهيم

جانب من ديكور زفاف نجل عباس ابراهيم

نجل اللواء عباس ابراهيم مع عروسته

نجل اللواء عباس ابراهيم مع عروسته

نجل رياض سلامة مع عروسته

نجل رياض سلامة مع عروسته

بين شهري سبتمبر 2018 وأبريل 2019، أي خلال 6 أشهر تقريبا، أقامت 3 شخصيات لبنانية مشهورة، حفلات زفاف خيالية لأولادها، كلّف الحفل الواحد ملايين الدولارات>

تميزت الحفلات بطابعها الملوكي والخيالي خصوصا زفاف ابنة النائب اللواء جميل السيد الذي انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو التي تكشف عن روعة التنظيم وجماله.

فلمن تعود حفلات الزفاف الثلاثة، والتي كبدت منظميها ملايين الدولارات؟

زفاف نجل حاكم مصرف لبنان

في شهر أبريل الحالي احتفل حاكم مصرف لبنان رياض سلامة بزفاف نجله نادي سلامة في قصر chateau de rambouillet في باريس. لم تُثر الشخصية اهتمام الرأي العام بقدر ما أثارته تكاليف الحفل، التي قدّرتها وسائل إعلامية بـ5 ملايين دولار. وكشفت مقاطع الفيديو والصور التي تداولها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ضخامة العرس وتكلفته الكبيرة. تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف أنيق وُصف بالأسطوري ودخلت مكان الحفل إلى جانب عريسها على وقع أنغام "زفوا العروس زفوها". اقتصر الحضور على المقربين من العائلة والأصدقاء وتفاعلوا مع الأجواء الاحتفالية لزفاف سلامة.

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة وصول العروسين

وهذا الفيديو أثناء رقصة العروسين

زفاف ابنة جميل السيد

وقبل أسبوع تقريبا من زفاف نجل سلامة، كان الرأي العام اللبناني انشغل بزفاف ابنة النائب جميل السيد من عريسها محمد سكاف.

تفاصيل الحفل كانت خيالية بامتياز، وحتى إطلالة العروس ... إذ حرصت منظمة الحفلات الشهيرة غادة بلانكو، على إثارة المدعوين بالأفكار الفريدة واستخدام الإضاءة بطريقة مبتكرة لإضافة مزيد من الجمالية والجاذبية على المكان الذي تميز أصلاً بروعة الديكور والإضاءة المميزة. 

الصور والفيديوهات أظهرت فخامة حفل الزفاف وتكلفته التي بلغت ملايين الدولارات بحسب التوقعات، وبدت لحظة دخول العروس إلى الحفل مثل الخيال، إذ مهدت لها الموسيقى والإضاءة الرائعة ورويدا رويدا بدأ الستار يرتفع ليكشف عن العروس ووالدها اللذان التقيا بالعريس عند منتصف درج طويل فسلمها الوالد له، وأدمعت عيون العروس في هذه اللحظات المؤثرة.

ابنة جميل السيد بدت كالأميرة بفستان زفافها الذي حمل توقيع المصمم إيلي صعب، وتميز بتنورته المنفوشة وبالتطريزات اليدوية التي زينته وطرحته الطويلة.

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة دخول العروس مع والدها إلى الصالة:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GhadaBlanco |Weddings & Events (@ghadablanco) on

فيديو للعروسين مع دمعة للعروس:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEBANESE WEDDINGS (@lebaneseweddings) on

زفاف نجل عباس ابراهيم

في شهر سبتمبر 2018، احتفل المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم بزفاف ابنه بلال ابراهيم في أجواء خيالية أظهرت مقاطع الفيديو والصور فخامته، بحضور عدد كبير من السياسيين ونجوم الفن في لبنان.

الحفل الذي أقيم في قاعة Biel في الواجهة البحرية لبيروت، كبّد منظميه ملايين الدولارات وأحياه عدد من نجوم الفن الكبار بينهم عاصي الحلاني ونادر الاتات وراغب علامة، وتخلله أيضا لوحات تراثية لفرقة المجد البعلبكية.

تألقت العروس تمارا قلعاوي بفستان زفاف رائع حبس الأنفاس وحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي ايلي صعب. تميز الفستان بتنورته الفخمة الواسعة، وزينتها تطريزات يدوية لافتة من الكريستال والأحجار البراقة، أما الطرحة فجاءت طويلة ومصنوعة من التول الكلاسيكي بدون أية تطريزات. أكملت العروس إطلالتها بمكياج مميز من  خبير التجميل بسام فتوح.

شاهدوا في هذا الفيديو جانبا من الأجواء الاحتفالية في الزفاف:

فيديو تُظهر رقصة تراثية لفرقة المجد البعلبكية في الحفل: