نجمات تألقن بفساتين الزفاف رغم وزنهن الزائد

أغلب الفتيات يحرصن على الوصول إلى يوم زفافهن بجسم رشيق ومتناسق ليتألقن بالفستان الأبيض ويحتفظن بصور مميزة لهذه الليلة.

ولكن يبدو أن بعض النجمات امتلكن الجرأة الكافية للإطلالة على الجمهور والضيوف في يوم فرحهن بوزنهن الزائد وهن يرتدين فساتين زفاف أبرزت هذا الوزن، مما عرّضهن للانتقاد من قبل بعض المتابعين لهن، الذين قالوا بأن نجماتهم كان عليهن الخضوع لرجيم يسبق الحفل للحصول على جسم رشيق في يوم العرس.

ومن أبرز تلك النجمات، نجمة المسرح في مصر الفنانة ويزو التي احتفلت بزفافها عام 2017 في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وأطلت على الجماهير بفستان زفافها الذي أبرز سمنتها التي تعاني منها. ولكن لم يستطع هذا الوزن أن يسلبها فرحتها في ليلة العمر.

المشهد نفسه تكرر عام 2018 مع الفنانة "شيماء سيف" التي تزوجت من المنتج محمد كارتر. ومن المعروف أن شيماء سيف تعاني من السمنة ولم يمنعها ذلك من ارتداء الفستان الأبيض والتألق به في ليلة العمر.

وفي عام 2015 تزوجت الممثلة المصرية مي كساب من المطرب الشعبي "أوكا"، في حفل زفاف أظهرت كل لقطاته وصوره الوزن الزائد للعروس التي تمايلت بفستانها الأبيض. 

الفنانة السورية قمر خلف التي تزوجت في عام 2011 ما زالت صور زفافها تُظهر أيضا وزنها الزائد بسبب تصميم الفستان الذي أظهر عيوب الجسم. 

كذلك خطت على دربهن المخرجة والكاتبة جميلة أبو ذكرى التي ظهرت بوزن زائد في حفل زفافها.

فإذا كنت عزيزتي العروس تعانين من وزن زائد وفشلت في التخلص منه قبل الزفاف، امتلكي الجرأة مثل أولئك الفنانات، لتتألقي بفستانك الأبيض في ليلة العمر بغض النظر عن نحافة جسمك أو سمنته.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لفنانات ظهرن بوزنهن الزائد في يوم الزفاف.