4 زيجات وخطوبة بين النجوم خلال أسبوع

خطوبة جنيفر لورنس من كوك ماروني

خطوبة جنيفر لورنس من كوك ماروني

خطوبة لاعب الزمالك من دنيا الحلو

خطوبة لاعب الزمالك من دنيا الحلو

زواج ميساء المغربي

زواج ميساء المغربي

عقد قران نجاة الرجوي

عقد قران نجاة الرجوي

شهد الوسط الفني العربي والغربي ألاسبوع الماضي إعلان 4 حالات زواج وخطوبة بين النجوم، تصدّرتها خطوبة النجمة الهوليودية جنيفر لورنس من صديقها كوك ماروني والتي فاجأت مُعجبيها بهذا الارتباط.

خطوبة جنيفر لورنس

صدمت النجمة السينمائية الهوليودية جنيفر لورنس الحائزة على جائزة أوسكار، معجبيها بنبأ الخطوبة منذ أيام بعد أن شوهدت ترتدي خاتماً كبيرا خلال حفل عشاء مع صديقها كوك ماروني في مطعم فرنسي في باريس، لتكون هذه الصورة بمثابة إعلان الخطوبة.

وتفاجأ الجمهور بالنبأ بعد علاقات عدة عاشتها النجمة مع زملاء لها من الوسط الفني وانتهت كلها بالفشل أبرزها العلاقة التي جمعتها بالممثل نيكولاس هولت الذي ارتبطت به مرات عدة وانتهت بالانفصال، وكذلك علاقتها بالمغني كريس مارتن عضو فريق Coldplay الغنائي.

عقد قران نجاة الرجوي

انتشر الاسبوع الماضي مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت خلالها خريجة برنامج "ذا فويس" نجاة الرجوي عن زواجها من شاب مغربي قيل إنه شقيق الفنانة المغربية زينب عبيد.

وظهرت الرجوي في الفيديو وهي تغني أغنية شعبية تغازل فيها زوجها وتبارك الزواج. أما العريس فبدت ملامح الفرح على وجهه وهو يبتسم لزوجته. الفنانة أقامت حفل زفافها في فيلا إحدى صديقاتها بحضور الاصدقاء وافراد العائلة فقط. يُشار إلى أن هذا الزواج هو الثاني لها، إذ تطلقت من زوجها ووالد طفلها الوحيد "غالي" مباشرةً بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس".

زواج ميساء المغربي

فاجأت الفنانة ميساء مغربي الجمهور منذ أيام بإعلانها لأول مرة عن زواجها الثالث خلال لقاء تلفزيوني رافضة الإفصاح عن هوية زوجها. مغربي تألقت خلال الجلسة بخاتم من الألماس بدا كبير الحجم وباهظ الثمن ويبلغ 8.7 قيراط باللون الوردي، فأكدت تعليقا على ارتدائه، بأنها متزوجة قائلة "هذا ما يجب أن تأتي به لتتزوج ميساء مغربي".

يُشار إلى أن زوجها الأول هو رجل أعمال إماراتي لم تكشف عن هويته إلا بعد انفصالهما عام 2008. زيجتها الثانية جرت عام 2015 من رجل أعمال سعودي رفضت الإفصاح عن هويته وانفصلت عنه في 2017.

خطوبة لاعب الزمالك من دنيا الحلو

شهدت الأيام القليلة الماضية خطوبة الفنانة دنيا الحلو من محمد عنتر لاعب الوسط المهاجم بفريق الزمالك. حفل الخطوبة جرى في أحد المراكب النيلية بمنطقة المعادي بحضور عدد من أعضاء النادي إلى جانب الأهل والأصدقاء.