استوحي كعكة زفافك من كعكة بريانكا شوبرا الفخمة

تابع العالم منذ أيام حفل الزفاف الضخم لنجمة بوليوود بريانكا شوبرا والمغني الأميركي نيك جوناس، الذي أقيمت مراسمه الفاخرة في الهند داخل فندق قصر "أويد باهوان" Taj Umaid Bhawan Palace في ولاية راجستان.

كل تفاصيل الحفل بدت فاخرة وراقية بما فيها كعكة الزفاف التي استغرقت مراسم افتتاحها ثلاث دقائق متزامنة مع عروض مدهشة لألعاب النارية.

كعكة الزفاف الذهبية

وصفت بعض المواقع كعكة زفاف بريانكا شوبرا بأنها الكيك الأفخم والأجمل في عصرها، ورأى آخرون أنها كعكة الزفاف تفوقت على كيك زفاف ميغان ماركل وكيت ميدلتون.

استوحى العروسان تصميم الكعكة من المكان الباذخ الذي أقاما فيه حفل زفافهما أي من "قصر أويد باهوان" في مدينة جودبور الهندية، فتألفت من ستة طبقات على الأقل فيما بلغ طولها حوالي 6 أمتار. تميزت الكعكة باللونين الأبيض والذّهبي مما زاد من فخامتها، وزينتها الورود، إلى جانب الأشكال الهندسية، التي شاهدناها من أسفل الكعكة إلى أعلاها حيث تم تصميم الثريا المصغّر في أعلى الكعكة. وقطّع العروسان الكعكة باستخدام سيف خاص.

نيك جوناس يشارك صورة الكعكة

وبعد أسبوع على هذه الليلة المفصلية في حياة الثنائي، قام العريس نيك جوناس بمشاركة لقطة من حفل زفافهما أثناء تقطيع الكعكة ونشرها على موقع انستغرام وعلق عليها قائلا "في مثل هذا اليوم قبل أسبوع".

زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس

وكان الثنائي قد احتفلا بزواجهما على الطريقة المسيحية يوم السبت في 1 ديسمبر تلاه في اليوم الثاني حفل زفاف آخر جرت مراسمه بحسب الطقوس الهندية ارتدت خلاله العروس زيا هنديا تقليديا باللون الأحمر واختار العريس زيا هنديا باللون الذهبي.

فإذا كنت تتحضرين عزيزتي العروس من أجل الاحتفال بزفافك قريبا، ما رأيك أن تستوحي فكرة تصميم قالب الحلوى من كعكة بريانكا شوبرا خصوصا إذا كنت تنوين إقامة حفل زفاف ملكي فاخر؟ فإن مثل هذه الكعكة ستلبي ذوقك بالتأكيد وتناسب الحفل لناحية الفخامة، فلا تترددي أبدا في الاطلاع على كل تفاصيلها للاستفادة من فكرتها.