مواقف مؤثرة ومحرجة تعرض لها النجوم في حفلات زفافهم

كثيرة هي المواقف المؤثرة والمحرجة والطريفة التي تعرّض لها الفنانون أثناء حفلات زفافهم، وأثبتت أن النجوم أيضا ليسوا بمنأى عن أي هفوات أو أخطاء، ولكن يتم تسليط الضوء عليها أكثر كونهم يتشاركون جزءا كبيرا من حياتهم الشخصية مع الجمهور.

نستعرض معكم أبرز المواقف المؤثرة والمحرجة التي تعرّض لها النجوم في حفلات زفافهم:

موقف محرج جدا لمي حلمي

تعرضت العروس مي حلمي إلى أكبر موقف محرج في يوم زفافها من الفنان محمد رشاد إذ   اضطرت بعد خضوعها لجلسة تصوير عرائسية أن تخلع فستان الزفاف وتغادر قاعة الحفل ليتم تبرير الإلغاء من قبل العريس بموت أحد الأقارب أما أوساط العروس فتحدثت عن شجار وقع بين العروسين غادرت على إثره العروس الفندق رغم بدء توافد المدعوين.

حلمي يترك منى زكي ليلة الزفاف

موقف كوميدي شهده حفل زفاف النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، بعد أن خطف الفنان عادل إمام العروس من زوجها أثناء تأدية رقصة هادئة مع بعضهما، فغضب حلمي بطريقة كوميدية وغادر المسرح ولم يعد إليه حتى دعاه الزعيم مرة أخرى للرقص مع عروسه.

داليا مصطفى تصل 11 ليلا الى قاعة الزفاف

تعرضت الفنانة داليا مصطفى إلى موقف محرج كثيرا في يوم زفافها إذ تأخرت في الوصول لقاعة الزفاف إلى الساعة 11 ليلاً بسبب تجمهر الصحفيين حولها محاولين أخذ تصريحات منها أثناء خروجها من استوديو التصوير. هذه الحادثة أجبرت القيمين على الحفل على تمديده الى الساعة الخامسة فجرا.

وموقف آخر تعرضت له داليا خلال إحياء الحفل بسبب حذاءها الضيق مما اضطرها إلى خلعه في منتصف الحفل. أما زوجها الفنان شريف سلامة فانقطع بنطاله ولم يعد يستطيع القيام من مكانة إلى حين انتهاء العرس.

سوما تصطحب العريس

دفع الغضب الفنانة "سوما" إلى الذهاب لمنزل العريس الموسيقار مصطفى أمين وأخذه معها في السيارة إلى مكان الحفل، بعد أن تأخر أمين عن الحضور إلى الكوافير الخاص بها ليأخذها.

أسما شريف منير بكت كثيرا

رغم أن مناسبة الزفاف تُشكل لحظات سعيدة وفرحة بالنسبة لأي عروس، إلا أن أسما شريف منير بكت كثيرا في جلسة التصوير التي خضعت لها يوم عقد قرانها على الممثل محمود حجازي. أما السبب بحسب ما فسرته فهو شعور آخر غير الفرحة التي تنتاب أي عروس في هذا اليوم، مشيرة إلى أن فرحتها زادت بوجود ابنتها بجانبها ولا تستطيع وصف مشاعرها وقتها، فنظرت الى ابنتها ووجدت نفسها تبكي من الفرحة لأن ابنتها راضية وسعيدة بقرار زواجها.

شقيق دوللي شاهين طلب منها الهرب

ليلة زفاف اللبنانية دوللي شاهين، قادها شقيقها الأصغر إلى العريس، ولشدة تعلقه بها صار يتباطأ بالمشي وطلب منها أن تهرب من حفل الزفاف مؤكدا لها أن الزواج ليس له فائدة.

مي كساب وحفل مرح

شهد حفل زفاف الفنانة مي كساب على المطرب الشعبي محمد صلاح، "أوكا" الكثير من المواقف واللقطات الطريفة والمُضحكة، تجلت في صور العروسين

حمادة هلال يؤجل الزفة

اضطر الفنان حمادة هلال إلى تأجيل زفة العرس لمدة نصف ساعة تقريبا بعد أن فقدت عروسته الوعي وأُغمي عليها، الأمر الذي أرعب هلال خصوصا أن زوجته كانت ارتدت فستان الزفاف. وبعد أن أفاقت العروس أخذت قسطا من الراحة ثم أُكملت المراسم.