ابرز زيجات وخطوبة أبناء الفنانين هذا العام

احتفل عدد من الفنانين هذا العام بزيجات وخطوبة أبناءهم وتشاركوا هذه الفرحة مع نجوم الوسط الفني الذين أحيوا هذه الحفلات إما طرباً أو حضوراً. فإليكم أبرز زيجات وخطوبة أبناء الفنانين هذا العام:

خالد عجاج زف ابنته عروسا

احتفل الفنان خالد عجاج بزفاف ابنته مريم على المهندس إسلام خضير حيث أقيم الحفل في أحد الفنادق على ضفاف النيل بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ابرزهم مصطفى قمر وفيفي عبده، والمصمم هاني البحيري، والراقصة الاستعراضية دينا التي شاركت في احياء بعض فقرات الحفل الراقصة.

خطوبة نجل هاني شاكر

في حفل عائلي صغير احتفل الفنان هاني شاكر بخطوبة ابنه شريف على نوران هاني عمر. وهنأ الفنان نجله وخطيبته على أحد وسائل التواصل الاجتماعي قائلا " ألف مبروك خطوبه ابني حبيبي شريف علي حبيبتي نوران هاني عمر ابنه اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزى، ربنا يسعدهم ويبارك فيهم إن شاء الله". وشارك الجمهور هاني شاكر فرحته مهنئا له ومتمنين لولده دوام السعادة.

ميمي جمال احتفلت بزفاف حفيدتها

احتفلت الفنانية ميمي جمال بحفل زفاف حفيدتها مريم ابنة ابنتها نورا بحضور عدد من نجوم الفن والاعلام في احد فنادق القاهرة.

منير شريف يحتفل بزفاف ابنته

دخلت الابنة الكبرى للفنان شريف منير هذا العام القفص الذهبي مجددا وتزوجت من الفنان محمود حجازي في حفل زفاف اقيم على احد الشواطئ وتم في سرّية تامة. ونشر شريف صور للعروسين وعلق على صورة لحجازي بالقول "عريس بنتي.. ابني الجديد".

عقد قران ابنة صلاح عبدلله

الفنان صلاح عبدالله احتفل ايضا بعقد قران ابنته شروق بحضور عدد من الوجوه الاعلامية والفنية.

زواج منة حسين فهمي

شارك الفنان حسين فهمي وطليقته ميرفت أمين، ابنتهما منة حسين فهمي، فرحة زفافها الذي جرى على احد الشواطئ في شهر أغسطس الماضي اذ تزوجت من المحامي طارق جميل .

خطوبة نجل ايلي صعب

احتفل المصمم العالمي ايلي صعب بخطوبة نجله الذي يُدعى ايضا ايلي صعب. والفتاة التي تم تداول صورتها مع العريس على مواقع التواصل الاجتماعي تدعى كيكا مراد، وبدت مع العريس سعيدة جدا.