شاهدي ملابس النجمات اثناء عقد القران

هل اقتربت مناسبة خطوبتك او عقد قرانك وتحتارين بالملابس التي سترتدينها خلال الحفل؟ اذاً تستطيعين عزيزتي ان تستلهمي فكرة أزياءك في فرحتك من الملابس التي ارتدتها النجمات أثناء عقد قرانهن، لتتألقي أمام العريس والضيوف.

 وفاء كيلاني بفستان أوف وايت

فالاعلامية وفاء كيلاني اختارت مثلا اثناء عقد قرانها من الممثل السوري تيم حسن ارتدت فستان أوف وايت يصل طوله الى تحت الركبة مما جعل اطلالتها انثوية للغاية. الفستان الذي لفت الأنظار كان من تصميم اللبناني أنطوان القارح، واختارته بكتفين مفتوحتين من الدانتيل مع حزام على الخصر وتنورة عريضة  .

ملابس هنا شيحة خلال عقد القران

وظهرت الممثلة المصرية هنا شيحة أثناء عقد قرانها بملابس عدة، اذ اختارت في الزي الأول ارتداء بلوزة بيضاء مع بنطال أسود واسع، ثم ارتدت بعد ذلك فستانا اخر.

ملابس شيماء سيف

استطاعت الفنانة شيماء سيف أن تأسر الانظار اليها باطلالتها خلال عقد قرانها على المنتج محمد كارتر رغم أنها تعاني من البدانة. فالفنانة اختارت ملابس ملائمة للقوام الممتلئ وهو عبارة عن فستان سهرة باللون الزهري، يتميز بتنورته المنفوشة مما جعلها انيقة.

اطلالة منة حسين فهمي

هي الأخرى تميزت باطلالة تحمل الكثير من الرقي والأناقة اذ ارتدت منة حسين فهمي خلال عقد قرانها، فستانا طويلا من الكشمير، تميز الجزء العلوي منه بقماش الستان، فيما تم صُنع المنطقة السفلى من قماش التول الشفاف المزين بنقوشات الورد الناعمة.

اطلالة ايتن عامر خلال عقد قرانها

كذلك اختارت الفنانة أيتن عامر خلال عقد قرانها على مدير التصوير محمد أحمد عز العرب، اطلالة انيقة وبسيطة في آن واحد، اذ ارتدت فستان قصير من اللون الأخضر، أظهر بساطتها وعفويتها واناقتها.  

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من صور الفنانات خلال عقد قرانهن بينهن الفنانة شيماء سيف، وحنان ومطاوع، وايزو، ودنيا سمير غانم وريهام أيمن وغيرهن لتستلهمي منهن اطلالتك في يوم فرحك.