ثلاث حالات زواج وإنفصال بين النجوم خلال يومين !

شهد الوسط الفني الاسبوع الماضي 3 حالات زواج وانفصال بين النجوم خلال يومين فقط وتحديدا يومي الجمعة والسبت، كان اغربها الغاء حفل زفاف نجم "اراب ايدول" المطرب محمد رشاد من الاعلامية مي حلمي قبل لحظات فقط من بدء الحفل.

زفاف لم يكتمل

ما جرى مع الفنان محمد رشاد كان اشبه بالخيال اذ تم الغاء حفل زفافه بعد ارتداء العروس للفستان الابيض وخضوعها لجلسة تصوير عرائسية في يوم الحفل، وبعد نشره صور له من داخل صالون الحلاقة وهو يتجهز لليلة العمر. ادارة اعمال رشاد بررت الغاء الحفل بحصول حالة وفاة في العائلة، ولكن تفاصيل ما حدث في الفندق اثبت العكس واكد نشوب خلاف بين العروسين غادرت العروس بعده الفندق رغم بدء توافد المدعوين ولم تنجح وساطات الاصدقاء في احتواء الموقف فاضطرت عائلة رشاد الى تبرير ما حصل بحالة وفاة منعا لتفادي الحرج وما أكد ذلك ان رشاد لم يُعلن اصلا اسم المتوفي، كما ان ادارة اعماله تهربت من الرد على وسائل الاعلام.

عقد قران هناء شيحة

وبينما كانت الامور تجري نحو الاسوأ مع الفنان محمد رشاد بشأن زفافه وصولا الى الغائه، كانت الفنانة هناء شيحة تحتفل في الليلة نفسها بعقد قرانها من الفنان احمد فلوكس لتُنهي الجدل الذي اثير حول علاقة الثنائي اللذان نفيا دائما انباء ارتباطهما خصوصا بعد نشر شيحة على حسابها في انستغرام صورة تجمعها بأحمد فلوكس خلال مهرجانات الجونة السينمائي.

حضر حفل عقد القران الذي اقيم في منزل والد العروس، المقربين فقط ارتدت خلاله شيحة عددا من الازياء، كان الزي الاول عبارة عن بلوزة بيضاء وبنطال اسود. واعربت العروس عن فرحتها خلال صورة نشرتها على انستغرام وعلقت عليها بالقول "انا فرحانة".

زفاف شيماء سيف

اما يوم الجمعة فشهد حفل زفاف الفنانة شيماء سيف التي تزوجت من المنتج محمد كارتر. الحفل الذي اقيم في احد فنادق القاهرة الجديدة حضره عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

تنوعت فقرات الحفل واحيت اولى فقراته الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير، والمطرب أحمد جمال، فيما غنى حماقي مع الفنانة دنيا سمير غانم دويتو "أول مرة" من مسلسل "لهفة" والتي رقص عليها العروسان في اجواء رومانسية. الحفل تخلله ايضا فقرة ألعاب نارية ومؤثرات بصرية للفنان أحمد عصام.