فستان زفاف الأميرة أوجيني...أناقة راقية

بعد قصة حب دامت سبع سنوات عقد قران حفيدة الملكة اليزابيث الثانية الأميرة أوجيني   Eugenieوخطيبها جاك بروكسبانك  Jack Brooksbank. واختارت الأميرة كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وهي المكان ذاته الذي احتفل فيه الأمير هاري وميغان ماركل بزفافهما.

 اختارت العروس فستانها الأبيض من توقيع المصمم البريطاني بيتر بيلوتوpeter pilotto وشريكه كريستوفر فوكس Christopher de vos وتميّز الفستان بياقة قارب منسدلة الأكتاف تُشبه ياقة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري التي صممت فستان زفافها لدى جفنشي بالإضافة الى قصة الـV  عند الصدر وعلى الظهر مع أكمام طويلة  والتي تُعتبر من أبرز الصيحات الرائجة التي برزت خلال اسبوع الموضة العرائسي في مدينة نيويورك لخريف 2019، وجاء الفستان مع تنورة منفوشة وذيل طويل واختارت العروس قماش سميك من القطن والحرير الجاكار ومطرز بخيوط من اللون نفسه تجسد أوراق ونباتات مستوحاة من طبيعة اسكتلندا ومن زهرة يورك.

وكانت قد زارت الأميرة استديو التصميم الخاص بماركة بيتر بيلوتو في شرقي لندن الذي يتخذها المصمم مقرا له، وأشرفت بنفسها على كل تفاصيل الفستان الذي صُنع يدويا واستغرق وقتا طويلا.

وتميزت الأميرة بمكياج ناعم عزز لون بشرتها البيضاء، وتسريحة شعرعلى شكل شينيون منخفض وزيّنت رأسها بتاج الماسي مرصع بأحجار كريمة بلون الزمرد الأخضر كان لجدتها الملكة اليزابيث مع أقراط ناعمة من الزمرد، مع غياب لافت للطرحة، وانتعلت حذاء باللون الأبيض من تصميم البريطانية تشارلوت اولمبيا.