تفاصيل إطلالة اسما شريف منير وعروس مينا عطا خلال زفافهما

شهد الوسط الفني خلال اليومين الماضيين حفلي زفاف الاول كان زواج اسما شريف منير من الفنان محمود حجازي، اما الزيجة الثانية فكانت دخول الفنان مينا عطا القفص الذهبي بزواجه من الفتاة التي عاش معها قصة حب على مدى 11 عاما.

فكيف بدت اطلالة العروستين خلال حفلي الزفاف؟

اطلالة اسما شريف منير

اختارت الفنانة اسما شريف منير اطلالة تحمل الكثير من الحيوية تماهت خلالها مع فصل الصيف ومع ابنتها فاعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل وزينته بورود صغيرة بيضاء، واختارت تسريحة الشعر نفسها لابنتها التي البستها ايضا فستان زفاف بتنورة منفوشة شبيهة بفستان زفافها لتبدوان باطلالة متطابقة. واكملت العروس اطلالتها خلال حفل الزفاف الذي اقيم على احد الشواطئ، بمكياج ناعم ابرز ملامح وجهها من دون مبالغة. ويستعد العروسان حاليا للسفر لقضاء شهر العسل خلال الفترة المقبلة.

اطلالة عروس مينا عطا

بدوره احتفل المطرب مينا عطا مساء السبت الماضي بزفافه على الانسة لي لي التي جمعته بها قصة حب بدأت منذ 11 عاما. واختارت العروس لحفل زفافها هذا، والذي اقيم في احد الفنادق الكبرى في القاهرة، اطلالة اميرية، ارتدت خلاله  فستان زفاف انيق وناعم ومميز مع الاكتاف المنسدلة والتنورة المنفوشة، لاقى اعجابا كبيرا لدى معجبيها واختارت تسريحة شعر ملوكية زينتها بالتاج الملكي أما الماكياج فكان ناعما اظهر المكامن الجمالية في وجهها بطريقة انيقة.

يُشار الى ان حفل الزفاف اقيم بحضور عدد من الفنانين منهم النجم تامر حسني ومحمد شاهين، وكارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، واخرين بالاضافة الى بعض الوجوه الاعلامية.