اطلالة منة حسين فهمي في عقد قرانها

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي في عقد قرانها

منة حسين فهمي في عقد قرانها

زواج منه حسين فهمي

زواج منه حسين فهمي

 العروس وعريسها

العروس وعريسها

 العروس مع والدها حسين فهمي

العروس مع والدها حسين فهمي

احتفل الممثل المصري حسين فهمي وزوجته السابقة الفنانة ميرفت أمين  بعقد قران ابنتهما منة فهمي على المحامي طارق جميل سعيد، في حفل أقيم على الشاطئ في الساحل الشمالي.
ظهرت العروس خلال الحفل بإطلالة راقية ، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأبيض مكوّن من قطعتين، top crop  وتنورة قصيرة بتصميم الكشكش واختارت تسريحة الشعر المنسدل المزيّن بتاج من حبات اللؤلؤ متعددة الأحجام والألوان تتوسطه نجمة كبيرة من الستراس ونسقت مع اطلالتها اكسسوارات من اللؤلؤ واكسسوار مُزيّن بالصدف بدل الحذاء وطلاء أظافر باللون الأزرق ونسق العريس طارق سعيد اطلالته حيث ارتدى شورت باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض وجيليه كارو باللونين الابيض والأسود.

وكانت منة حسين فهمي قد عقدت قرانها منذ فترة في حفل عائلي بسيط اقتصر على عدد من الأصدقاء والأقارب وارتدت خلاله فستان طويل بلون النيود حيث تميّز الجزء العلوي من التصميم بقماش الساتان الراقي، وجاءت التنورة قصيرة وفوقها تنورة طويلة من قماش التول الشفاف المزيّن بنقشات الورود الناعمة، وأكملت إطلالتها الجذابة ببعض المجوهرات البسيطة.
واعتمدت منة حسين فهمى على شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا هادئا يرتكز على الألوان الترابية المتناسقة مع لون الفستان.

هذه كانت اطلالة منة حسين فهمي في عقد قرانها وحفل زفافها الذي احتفلت فيه في الساحل الشمالي.