نجمات مطلقات احتفلن بزفافهن هذا العام

عبير صبري وايمن البياع

عبير صبري وايمن البياع

منة حسين فهمي مع زوجها طارق سعيد

منة حسين فهمي مع زوجها طارق سعيد

 غدير السبتي في يوم زفافها

غدير السبتي في يوم زفافها

منى حسين فهمي مع طارق سعيد

منى حسين فهمي مع طارق سعيد

مي سليم بعد طلاقها من وليد فواز

مي سليم بعد طلاقها من وليد فواز

وليد فواز ومي سليم بعد عقد القران

وليد فواز ومي سليم بعد عقد القران

غدير السبتي الى جانب عريسها

غدير السبتي الى جانب عريسها

شيرين عبدالوهاب مع ابنتيها

شيرين عبدالوهاب مع ابنتيها

 شارك في حفل زفاف شيرين عدد من النجوم

شارك في حفل زفاف شيرين عدد من النجوم

شيرين مع عريسها وابنتيها في يوم زفافها

شيرين مع عريسها وابنتيها في يوم زفافها

طلاق ميغان ماركل الاول كاد يمنع زواجها من الامير هاري

طلاق ميغان ماركل الاول كاد يمنع زواجها من الامير هاري

عبير صبري عقدت قرانها على ايمن البياع

عبير صبري عقدت قرانها على ايمن البياع

الامير هاري وميغان ماركل

الامير هاري وميغان ماركل

أتاح القدر للعديد من النجمات ان يتم زفهن عرائس مرتين وربما اكثر، وتميزن باطلالات مختلفة في كل مرة بالفساتين البيضاء، وعشن في كل مرة قصة حب مختلفة لا تتشابه مع الثانية.

فمن هن النجمات المطلقات اللواتي احتفلن بزفافهن هذا العام؟ "هي" تعرفكم على ابرزهن:

زواج مي سليم من وليد فواز

الفنانة مي سليم التي تطلقت من زوجها علي الرفاعي في عام 2012، دخلت القفص الذهبي هذا العام وتزوجت من وليد فواز. الا ان القدر كان لها بالمرصاد، وللمرة الثانية عايشت الانفصال وتطلقت من زوجها الثاني بعد مرور 3 اسابيع فقط على زواجهما، فصدمت الجمهور بهذ الطلاق الذي وقع خلال رحلة شهر العسل. وكان العروسان تشاركا في بطولة مسلسل "الرحلة" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدّما في العمل دوري شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج. يُشار ان مي سليم لديها ابنة من زواجها السابق.

زواج غدير السبتي

كذلك شهد عام 2018 زواج غدير السبتي، التي لها تجربة زواج سابقة وفاشلة. وكان اللافت في زواج غدير السبتي من المخرج احمد الفردان هو ان ابنها من زيجتها السابقة هو من تولى ولاية امرها اثناء عقد قرانها. كما ان السبتي تكبر العريس بكثير. وكان لغدير السبتي مواقف كثيرة ضد الرجال والزواج اذ اعلنت باستمرار ان الزواج "مشروع فاشل"، لكنها بررت مواقفها السابقة من الرجال بالقول انها كانت في السابق ترفض فكرة الزواج لظنها أن كل الرجال متشابهون، ولكن قصة حبها الجديدة غيرت وجهة نظرها ووصفت زوجها بأنه نصفها الثاني الذي إنتظرته طويلاً.

زواج ميغان ماركل

زواج الدوقة ميغان ماركل من الامير هاري هذا العام، لم يكن الزواج الاول لها، بل سبق لها ان تزوجت في سبتمبر (أيلول) 2011 من المنتج ترافور أنجليسون، لكنهما انفصلا بالطلاق عقب عامين، وكاد هذا الطلاق ان يمنع زواجها من الامير هاري، كون العادات الملكية تعارض الزواج من المطلقات. واثار زواج ميغان الثاني ضجة عالمية كون العريس هو امير بريطاني والسادس في ترتيب ولاية العرش، فتابع حفل الزفاف مئات الملايين حول العالم ولاحقوا كل تفاصيله قبل شهر من احيائه.

زواج عبير صبري

عقدت الممثلة المصرية عبير صبري قرانها على المحامي امين بياع، في القنصلية المصرية بالامارات. ولم يتم الاعلان عن عقد القران الا بعد فترة من اجرائه، وزفت العروس الخبر الى متابعيها قبل عودتها للقاهرة للاحتفال بزواجها مع أصدقاءها وزملاءها. والممثلة عبير سبق لها الزواج سابقا، وانتهت زيجتها الاولى بالطلاق من دون معرفة الاسباب، الا انها علقت على طلاقها بالقول انها غير معقدة من الرجال وتعتبر طلاقها بمثابة بداية جديدة وأفضل بالنسبة لها، خاصة أنها أصبحت أنضج في هذه الفترة ولا تستسلم للهزيمة، لافتة إلى أنها لا يمكن أن تقبل أن يحطمها أحد أو أن تكون في موقف ضعف. وتؤكد عبير باستمرار انه لا يمكن أن تترك الفن من أجل زوجها أبدا مهما كانت الظروف.

منة حسين فهمي تتزوج للمرة الثالثة

الفنانة منة حسين فهمي، احتفلت في شهر يوليو من هذا العام بزواجها الثالث، من المحامي طارق جميل سعيد في حفل عائلي بسيط. وزف العريس الخبر للجمهور بطريقة رومانسية حيث نشر صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها بالقول "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة .. وأنا محظوظ بذلك". وقال في التعليق انه كان يرتبط بصداقة طويلة مع عروسه، وأنها كانت حبه الأول منذ نحو 20 عاماً، ثم جمعت بينهما الأقدار من جديد ليصبحا زوجين.

زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب

شهد شهر ابريل من العام 2018 ايضا زواج المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية واقامت حفل زفاف للمناسبة حضره الاصدقاء والمقربين فقط، ابرزهم من الوسط الفني منة شلبي وليلى عطوي والهام شاهين. ونشرت الفنانة صور لها من حفل الزفاف على الفايسبوك في البوم اسمته "يوم من عمري"، ظهرت فيه الى جانب عريسها المطرب حسام حبيب، ومع ابنتيها مريم وهناء. الزواج الاول لشيرين عبد الوهاب كان من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه، انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات من عام 2007 حتى عام 2012.