ابرز زيجات المشاهير في شهر يوليو 2018

حفِلَ شهر يوليو من عام 2018 بزيجات الكثير من المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي من خلال حفلات زفاف او عقد قران. كما تضمنت هذه الزيجات ارتباطات مفاجئة ومثيرة للجدل اثارت اللغط والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي وفي اوساط الجماهير.

"هي" تستعرض معكم ابرز زيجات المشاهير في شهر يوليو 2018:

زفاف الين وطفا

ودعت خبيرة الموضة والمذيعة في قناة mbc الين وطفا العزوبية بحفل زفاف ساحر اقامته في ميناء مدينة جبيل اللبنانية حيث تزوجت من الشاب خالد المولى. وحضر حفل زفافها عدد كبير من النجوم ابرزهم الفنانة نجوى كرم والفنان ​نادر الأتات​ اللذان أحييا الحفل، كما حضرت الفنانة ​سيرين عبد النور​ والممثلتان ​دانييلا رحمة​ وستيفاني صليبا. وارتدت العروس فستان زفاف من تصميم ايلي صعب، اختاره بنفسه لها من مجموع  pret a porte 2018واضاف اليه بعض التعديلات التي تناسب شخصية العروس. أما تسريحتها فتميزت ببساطتها بشعر منسدل وزينته بتاج من الورود، حيث صففه لها Andre G.

زواج شيري عادل ومعز مسعود

كما شهد شهر يوليو زواجا مثيرا للجدل، بارتباط الداعية الديني معز مسعود بالفنانة شيري عادل، ولاقى هذا الزواج استهجانا وانتقادا كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي اذ هاجم الجمهور الداعية وقالوا في حقه عبارات غير لائقة، منها ما كتبه احدهم "اقذر داعية شفتو". فخبر الزواج نزل كالصاعقة على جمهور الشريكين وشكل صدمة للكثير من معجبي العروس ومتابعيها وكذلك لمعجبي العريس الذين استحضروا كل زيجات الداعية الماضية وقالوا انه كثير الزواج وكثير الطلاق وان لديه ابن من زوجته الاولى مروة. كما اتهموه بالزواج سابقا من سارة الودعاني ملكة جمال الجامعة الاميركية ثم الزواج من بسنت نور الدين المرشدة السياحية وقالوا انه متزوج من دكتورة تدعى نور. ورد معز مسعود على الهجوم بالقول ان حياته الشخصية تخصه وحده ولا تتعارض مع منهجه في الحياة.

زواج عبير صبري

عقدت الممثلة المصرية عبير صبري قرانها على المحامي امين بياع، في القنصلية المصرية بالامارات. ولم يتم الاعلان عن عقد القران الا بعد فترة من اجرائه، وزفت العروس الخبر الى متابعيها قبل عودتها للقاهرة للاحتفال بزواجها مع أصدقاءها وزملاءها. وامين البياع هو محامي بريطاني من اصول فلسطينية وتحديدا من غزة.

احمد الفيشاوي يتزوج للمرة السادسة

أما الفنان احمد الفيشاوي فاختار اعلان زواجه في يوليو لجمهوره بطريقة مفاجئة حيث قام بنشر صورة لزوجته ندى الكامل على انستغرام وعلق على الصورة قائلا "زوجتي". وكان أحمد الفيشاوي قد أعلن عن استعداده للزواج للمرة السادسة منذ شهرين، قبل ان يعلن خطبته في شهر رمضان الماضي، وعاد وفاجأ جمهوره بزواجه بدون حفل زفاف أو احتفال له.

زواج خالد الشاعر ونور الشيخ

اختار الإعلامي البحريني خالد الشاعر شهر يوليو لعقد قرانه على الإعلامية نور، ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ. ونشر الشاعر صور عدة من حفل عقد قرانه على انستغرام منها صورة على حسابه تجمعه بوالدة العروس ووالده أثناء عقد القران، مؤكدًا ارتباطه رسميًّا، وعلّق على الصورة قائلًا:" ويحدث أن تولد ثانيةً ! تم عقد قراني على "نور" ابنة الأستاذ خالد الشيخ. كما انتشرت على وسائل التواصل صور العروسين حيث ظهرت الاعلامية نور باطلالة ناعمة ارتدت خلالها فستان باللون الأبيض من ماركة فيمي ناين بأكمام منسدلة.

منة حسين فهمي تتزوج للمرة الثالثة

الفنانة منة حسين فهمي، احتفلت في شهر يوليو بزواجها الثالث، من المحامي طارق جميل سعيد في حفل عائلي بسيط. وزف العريس الخبر للجمهور بطريقة رومانسية حيث نشر صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها بالقول "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة .. وأنا محظوظ بذلك". وقال في التعليق انه كان يرتبط بصداقة طويلة مع عروسه، وأنها كانت حبه الأول منذ نحو 20 عاماً، ثم جمعت بينهما الأقدار من جديد ليصبحا زوجين.

... ومنى هلا تودع العزوبية

كما ودعت الفنانة منى هلا عزوبيتها بزواجها من شخص يحمل الجنسية السويسرية، حيث عقدت قرانها على عريسها الذي يُدعى توماس، في منزل العائلة بالقاهرة بعد ان اشهر اسلامه. وكانت علاقة منى بتوماس اثارت الجدل بسبب نشرها لصور وُصفت بالجريئة وهي بصحبته واتُهمت في التعليقات بالانحلال.