مشاهير اثاروا ضجة بزفافهم هذا العام.. تعرفوا عليهم

كاظم الساهر مع خطيبته سارة التونسية

كاظم الساهر مع خطيبته سارة التونسية

غدير السبتي في يوم زفافها

غدير السبتي في يوم زفافها

مهاجمة الداعية معز مسعود بعد زواجه من شيري عادل

مهاجمة الداعية معز مسعود بعد زواجه من شيري عادل

مي سليم بلوك جديد بعد طلاقها

مي سليم بلوك جديد بعد طلاقها

وليد فواز ومي سليم بعد عقد القران

وليد فواز ومي سليم بعد عقد القران

غدير السبتي الى جانب عريسها

غدير السبتي الى جانب عريسها

 صورة اخرى لكاظم الساهر مع خطيبته

صورة اخرى لكاظم الساهر مع خطيبته

 زفاف الامير هاري احدث الضجة الاكبر هذا العام

زفاف الامير هاري احدث الضجة الاكبر هذا العام

زفاف سارة الودعاني صدم الجمهور

زفاف سارة الودعاني صدم الجمهور

زفاف سارة الودعاني في المالديف اثار سخرية المتابعين

زفاف سارة الودعاني في المالديف اثار سخرية المتابعين

شيري عادل هي الزوجة الثالثة للداعية معز مسعود

شيري عادل هي الزوجة الثالثة للداعية معز مسعود

الامير هاري وميغان ماركل

الامير هاري وميغان ماركل

شهد النصف الاول من عام 2018 دخول الكثير من المشاهير القفص الذهبي، ولكن بعض زيجات هؤلاء اثارت ضجة كبيرة تصدّرها زفاف الامير هاري من الممثلة الاميركية ميغان ماركل. تنوعت اسباب الضجة بين زفاف وآخر، ولكن في النهاية تركت جدلا كبيرا وسط الجماهير الذين تفاعلوا مع اخبار الزفاف تارة بكثير من الحيوية والحب ومرات اخرى بالانتقاد والهجوم.

تعرفوا على ابرز المشاهير الذي اثاروا ضجة بزفافهم هذا العام:

زفاف الامير هاري وماركل

تصدر زفاف الامير هاري من الممثلة ميغان ماركل ابرز الزيجات التي اثارت ضجة هذا العام حيث تابع مئات الملايين حول العالم هذا الحفل ولاحقوا كل تفاصيله قبل شهر من احيائه. وتفاعلت الجماهير مع هذا الخبر بين داعم للعلاقة التي رأوها حلم يتحقق، وبين منتقد لها يرى ان الامير يستحق عروسا افضل من ميغان ماركل. وفي يوم الزفاف خطف الحفل انظار العالم بفخامته الملكية وبريق هوليوود والذي حضره الكثير من النجوم والمشاهير. 

زواج معز مسعود من شيري عادل

لم يمر زواج الداعية الديني معز مسعود من الفنانة شيري عادل مرور الكرام، بل لاقى استهجانا وانتقادا كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي اذ هاجم الجمهور الداعية وقالوا في حقه عبارات غير لائقة، منها ما كتبه احدهم "اقذر داعية شفتو".

فخبر الزواج نزل كالصاعقة على جمهور الشريكين وشكل صدمة للكثير من معجبي العروس ومتابعيها وكذلك لمعجبي العريس الذين استحضروا كل زيجات الداعية الماضية وقالوا انه كثير الزواج وكثير الطلاق وان لديه ابن من زوجته الاولى مروة. كما اتهموه بالزواج سابقا من سارة الودعاني ملكة جمال الجامعة الاميركية ثم الزواج من بسنت نور الدين المرشدة السياحية وقالوا انه متزوج من دكتورة تدعى نور. وازاء الحملة التي شُنت على الداعية معز مسعود عبر مواقع التواصل الاجتماعي خرج الاخير ليدافع عن نفسه وعن حياته الشخصية وليُزيل الضبابية عن المواقف المتعلقة بحياته الشخصية التي تخصه وحده فقط كما قال مشيرا الى انها لا تتعارض مع منهجه في الحياة. أما الفنانة الشابة شيري عادل والتي اثرت الصمت منذ اثارة الضجة حول زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت أول تغريدة لها على حسابها الرسمي بـ"تويتر" منذ ايام قائلة "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحداً بل كان كلامه طيباً للقلوب".

زواج مي سليم ووليد فواز

لم يكد يمر اكثر من 3 اسابيع على زواج الفنانة مي سليم من الفنان وليد فواز، حتى سقط نبأ طلاق العروسين كالصاعقة على جمهور الطرفين، اذ شهد شهر العسل انفصالهما.

وكان العروسان تشاركا في بطولة مسلسل "الرحلة" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدّما في العمل دوري شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج. وهذا الزواج هو الثاني لمي سليم التي لها ابنة من زواج سابق من رجل الاعمال علي الرفاعي.

ومما فاقم من صدمة طلاق الفنانين خلال شهر العسل وفي الأيام الأولى من زواجهما، ما كتبه العريس على انستغرام: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم". وهذا الموقف دفع الوسط الفني الى مهاجمة فواز لانهم وجدوه غير ملائم إطلاقاً، وقالوا انه كان عليه أن يصمت ولا يجرح في طليقته التي لم تتحدث عنه بأي سوء. وكانت مصادر مقربة من العروس تحدثت عن ان اسباب الخلافات تعود الى الفوارق بين العائلتين لناحية الانفتاح والتحرر اذ ان اسرة العريس ملتزمة دينيا على عكس عائلة سليم الفنية بامتياز. ودأبت مي على نشر صور شقيقتيها واسرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، في خضم ازمتها، تأكيداً على موقعهم في صدارة سلّم اولوياتها، حتى بلغت الطلاق.

زواج سارة الودعاني

وبينما كانت خبيرة التجميل سارة الودعاني تحتفل بزفافها في احدى جزر المالديف، كانت الصدمة تعم جمهورها وتسخر من الحفل الذي اقامته سارة. فمنذ اعلان الودعاني عقد قرانها في ابريل الماضي لم تهدأ التعليقات المنتقدة لها اذ ان الودعاني كانت من اشهر الوجوه المعروفة التي جهدت في اقناع الفتيات بعدم الزواج، وكانت تُعلن باستمرار انها تقاطع الزواج، ونشرت العديد من الفيديوهات التي اكدت فيها ان المرأة الغير متزوجة والمطلقة تكون أكثر نجاحا وسعادة، لأنها غير مكبوتة وقالت انها ترفض فكرة الزواج حتى تعيش اقوى. واعتُبرت هذه الفيديوات بمثابة تحريض للبنات للتمرد ورفض فكرة الزواج.

ولكن بعد كل هذه المواقف فاجأت الودعاني في ابريل الماضي محبيها بعقد قرانها على الشاب عبد الوهاب في حفل عائلي في المنزل، نشرت لقطات من هذه المناسبة عبر حسابها على سناب شات. ثم اقامت حفل زفافها بحضور عائلتها فقط على احدى جزر المالديف واظهرت الصور بساطة الحفل، وقام العريس بدخول البحر بثيابه مما جعله محط انتقاد للكثيرين.

زواج غدير السبتي

كما شكل زواج غدير السبتي في 25 مارس الماضي مفاجأة غير متوقعة للكثيرين بعد ان توجت قصة حبها من احمد الفردان بالزواج. صدمة الجمهور كانت وليدة مواقف العروس  عن الرجال والزواج اذ اعلنت باستمرار ان الزواج "مشروع فاشل"، كما ان العروس تكبر العريس بكثير وتولى ابنها من زيجتها السابقة، ولاية امرها اثناء عقد قرانها على احمد الفردان. وبررت السبتي مواقفها السابقة من الرجال بالقول انها كانت في السابق ترفض فكرة الزواج لظنها أن كل الرجال متشابهون، ولكن قصة حبها الجديدة غيرت وجهة نظرها ووصفت زوجها بأنه نصفها الثاني الذي إنتظرته طويلاً.

مشروع زواج كاظم الساهر

كما ان الحديث عن العلاقات العاطفية للنجوم والتي توجت بالزواج واثارت ضجة هذا العام، تدفعنا الى الاشارة التي احدثها النجم كاظم الساهر في شهر مارس، بسبب مشروع زواجه. فقد اعرب جمهور كاظم الساهر عن غضبه من نجمهم جراء اخفائه حقيقة خطوبته عنهم. وامام هذا الواقع خرج كاظم الساهر عن صمته في 2 مارس خلال حفلة له في واشنطن ضمن جولته الأميركية، تحدث خلالها عن ارتباطه بالفتاة التونسية سارة مقني (35 عاما) وقال "ألبستها خاتم الخطوبة وعندما أحدد موعد الزواج سأعلن ذلك أمام جمهوري".