رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون الداعية معز مسعود بسبب زيجاته

صور قيل انها من زفاف معز مسعود لكن الاخير نفى صحة ذلك

صور قيل انها من زفاف معز مسعود لكن الاخير نفى صحة ذلك

مهاجمة الداعية معز مسعود بعد زواجه من شيري عادل

مهاجمة الداعية معز مسعود بعد زواجه من شيري عادل

 شيري عادل هي الزوجة الثالثة للداعية معز مسعود

شيري عادل هي الزوجة الثالثة للداعية معز مسعود

شيري عادل في مسلسل السهام المارقة الذي انتجه معز مسعود

شيري عادل في مسلسل السهام المارقة الذي انتجه معز مسعود

زيجات معز مسعود اثارت الكثير من الجدل وسط الجمهور

زيجات معز مسعود اثارت الكثير من الجدل وسط الجمهور

 بسنت نور الدين ومعتز مسعود

بسنت نور الدين ومعتز مسعود

لم يمر زواج الداعية الديني معز مسعود من الفنانة شيري عادل مرور الكرام، بل لاقى استهجانا وانتقادا كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي اذ هاجم الجمهور الداعية وقالوا في حقه عبارات غير لائقة، منها ما كتبه احدهم "اقذر داعية شفتو".

فخبر الزواج نزل كالصاعقة على جمهور الشريكين وشكل صدمة للكثير من معجبي العروس ومتابعيها وكذلك لمعجبي العريس الذين استحضروا كل زيجات الداعية الماضية وقالوا انه كثير الزواج وكثير الطلاق وان لديه ابن من زوجته الاولى مروة. كما اتهموه بالزواج سابقا من سارة الودعاني ملكة جمال الجامعة الاميركية ثم الزواج من بسنت نور الدين المرشدة السياحية وقالوا انه متزوج من دكتورة تدعى نور.

 رد الداعية على الهجوم

ازاء الحملة التي شُنت على الداعية معز مسعود عبر مواقع التواصل الاجتماعي خرج الاخير ليدافع عن نفسه وعن حياته الشخصية وليُزيل الضبابية عن المواقف المتعلقة بحياته الشخصية التي تخصه وحده فقط كما قال مشيرا الى انها لا تتعارض مع منهجه في الحياة.

وفي بيان نشره تحدث مسعود عن زيجاته الثلاثة فقال ان علاقته بزوجته الاولى انتهت بالانفصال بعد 13 عامًا قضياها سويًا، والسبب وفق روايته، هو قراره الهجرة عام 2013، بعد تلقيه تهديدات بالقتل، حينما كان يعرض برنامجه الدرامي «خطوات الشيطان»، وهو توقيت حرج من تاريخ مصر.

وقال ان زواجه الثاني من نجمة السوشيال ميديا «بسنت نور الدين» لم يتم إلا بعد انتهاء حياته السابقة بمدة كافية، مبررا طلاقه منها بالقول إن الله شرع الطلاق، لأن التوافق الحقيقي بين أي اثنين لا يأتي بالتعارف الجيد والمسموح به قبل الزواج فقط، بل الزواج يكشف أشياءً كثيرة أخرى لأن «الإنسان لا تعرفه إلا بالعشرة والزمان»، حسب وصفه.

ولكن بسنت نور الدين كانت قد ألمحت بعد طلاقها الى ان الداعية لم ينفصل عن زوجته الاولى كما اخبرها قبل الزواج.

مسعود قال في بيانه انه كان يعلم ان خبر زواجه الجديد سيحدث حيرة عند الكثيرين، لكنه أعلم بتفاصيل حياته الشخصية والإطار الزمني الحقيقي لكل مرحلة، وفق قوله، مؤكدًا أنه لم يرتكب حرامًا أو عيبًا، وقبل أي شيء استخار الله، واختار الحب والزواج، رغم علمه بمدى فداحة الظلم الذي سيتعرض له هو وزوجته.

ونفى مسعود صحة الصور المتداولة والتي قيل انها من حفل زفافه مشددا على انها مفبركة طالبا من الجميع احترام حياته الشخصية ونقل الحقائق وليس الشائعات

تعليق شيري عادل

أما الفنانة الشابة شيري عادل والتي اثرت الصمت منذ اثارة الضجة حول زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت أول تغريدة لها على حسابها الرسمي بـ"تويتر" منذ ايام قائلة "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحداً بل كان كلامه طيباً للقلوب".

مسعود و"السهام المارقة"

يُشار الى ان شيري عادل لعبت دور البطولة في مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه الداعية معز مسعود ولاقى نجاحا خلال عرضه في رمضان الماضي. ويفكر مسعود بالاستعانة في الجزء الثاني من المسلسل بأبطال يجسدون فكرة "المقاومة"، والتى ستستمر فى محاولة الانتصار على الإرهاب في الجزء الثاني. ولكن هل ستشارك شيري عادل في الجزء الثاني من المسلسل؟ هذا ما سننتظر معرفته لاحقا.