إطلالات المشاهير في حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح

احتفل أنور الصباح، نجل المنتج صادق الصباح، بحفل زفافه في بيروت منذ ايام، على باميلا مكوك، ابنة رجل الاعمال اللبناني هاني مكوك، بحضور اهم المشاهير في العالم العربي.

لم يستحوذ العروسين على التغطية الاعلامية بقدر ما استحوذته اطلالات المشاهير خلال الحفل حيث تألقت النجمات بفساتين سهرة فاخرة خاصة بحفلات الزفاف، تنوعت صيحاتها وتصاميمها ولكنها كانت فساتين لافتة ومميزة.

واللافت في هذه الفساتين ايضا كان طغيان اللون الاسود على العدد الاكبر منها، ومن ابرز تلك الفساتين، ذاك الذي ارتدته الفنانة سيرين عبد النور. الفستان كان طويلا اتسع من الخصر مع الحبيبات البراقة التي تغمر جوانب التصميم وقصة الصدر

وكذلك اختارت ريم السعيدي فستان أسود فاخر مع الياقة العالية والصدر المكشوف بالحبال المحدّدة. كما تميز الفستان بتطريزاته الذهبية على الجهة العليا للتصميم واظهر حملها.

النجمة نادين نجيم انضمت ايضا للفنانات اللواتي اخترن فساتين سوداء، فتألقت بفستان أسود مستقيم ومخملي يُظهر مفاتن جسمها بقصته الضيقة التي تصل الى حدود الركبة مع الأكمام الطويلة. كما تميز الفستان بأنه مكشوف عند الظهر وزينته بسلاسل ذهبية وحبيبات الخرز الملونة المتناسقة مع الفستان الاسود.

أما ليلى علوي فاختارت فستانا قصيرا مطبعا بالورود، وكذلك الفنانة لقاء الخميسي التي تألقت بفستان طويل مطبع بالورود المبهجة

"هي" تترككم مع مجموعة من الصور لإطلالات المشاهير في حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح.