كيف تحتفل فيكتوريا بيكهام بعيد زواجها ال19

فيكتوريا بيكهام وزوجها

فيكتوريا بيكهام وزوجها

فيكتوريا وديفيد بيكهام

فيكتوريا وديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام وفيكتوريا

ديفيد بيكهام وفيكتوريا

حفل زواج فيكتوريا بيكهام

حفل زواج فيكتوريا بيكهام

احتفلت الفنّانة العالمية فيكتوريا بيكهام بأجواء رومنسية بمرور 19 عاماً على زواجها من لاعب كرة القدم الشهير السابق ديفيد بيكهام ، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على انستغرام صورة تجمعهما، وعلّقت عليها  قائلة: "19 سنة.. أحبك كثيرا". ليتفاعل معها عدد كبير من محبي الثنائي، متمنين لهما السعادة الزوجية.

وأعاد بدوره ديفيد مشاركة الصورة عبر حسابه على موقع إنستغرام، وعلَّق: "يا إلهي، 19 عامًا.. قبل 19 عامًا من اليوم، كنت أرتدي زيًا باللون النهدي.. ذكرى زواج سعيدة لأروع أم وزوجة.. أحبك.

ويظهر الثنائي في إحدى المطاعم الفاخرة في لندن،  حيث تألقت "فيكتوريا" بفستان أسود ذو فتحة صدر على شكل حرف V، وسرَّحت شعرها القصير على شكل تموجات بسيطة، بينما اعتمدت مكياج عيون دخاني. من جهة أخرى، اختار بيكهام ارتداء بدلة رسمية كحلية وقميص أنيق أزرق اللون.

 ويُذكر أنّ الثنائي تزوجا بحفل أسطوري في العام 1999 بعد قصة حبّ قوية، ولديهما 4 أبناء هم: بروكلين (19 سنة)، رومبو (15 سنة)، كروز (13 سنة)، وابنتهما هاربر (6 سنوات).

 وفي الآونة الأخيرة تعرض الثنائي العالمي لشائعة طلاقهما، إلّا أن فيكتوريا نفت هذه الشائعة بطريقتها الخاصة، حيث ظهرت مرتدية خاتم الزواج، لنفي أيّ شائعات حول انفصالهما.