سبب عدم حضور والد العروس ميغان ماركل حفل الزفاف

هل المرض هو من غيّب والد ميغان ماركل عن حضور حفل زفاف ابنته على الامير هاري ام تلك الصور المشؤومة التي قيل انه تقاضى مقابلها مبلغا من المال لامس المئة ألف دولار؟

ما ظهر الى العلن يؤكد ان تدهور صحة الرجل هي من حالت بينه وبين حضور الحفل، اذ خضع توماس ماركل الى جراحة طارئة في القلب بعد إصابته بنوبة قلبية، عاد بعدها الى المستشفى بسبب آلام في الصدر. واضطر الرجل لمتابعة زواج ابنته، كسائر الناس، عبر شاشات التلفزة. 

مشاعر الابوة

مشهد ابنته بالفستان الابيض الى جانب الامير هاري تركت اثرا كبيرا في قلب الوالد وجعلته يتمنى لو كان في الحفل، ولكنه تابع الحدث من ولاية كاليفورنيا، عند الساعة الرابعة فجراً بتوقيت الساحل الغربي للولايات المتحدة.

وقال انه كان "عاطفيا ومبتهجا"، وابنته بدت "جميلة وسعيدة جدا"، متمنيا لها كل الحب والسعادة.

ويقضي ماركل حاليا فترة نقاهة بعد الجراحة. وكانت ميغان أعلنت يوم الخميس الماضي أن والدها لن يتمكن من حضور حفل زفافها.

ولعب الامير تشارلز والد الامير هاري دور والدها، وقام بتسليمها الى ابنه بحضور والدتها دوريا راغلاند في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.

يُشار الى ان توماس كان قد برر اللغط بشأن الصور التي انتشرت له، بالقول انه لم يكن يستهدف التسبب في أي ضرر عندما سمح لوكالة تصوير بالتقاط صور له وهو يأخذ مقاسات خصره على ما يبدو لإعداد حلة له لحضور حفل الزفاف، نافيا حصوله على مبلغ قريب من الـ100 الف دولار مقابل الصور، ومؤكدا انه كان يهدف إلى أن تعمل هذه الصور على تحسين صورته للأفضل.