عدد الاشخاص المدعوين من عامة الشعب لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

سيحضر حفل زفاف الامير هاري 2640 شخصا من عامة الشعب

سيحضر حفل زفاف الامير هاري 2640 شخصا من عامة الشعب

المدعوين سيحضرون وصول العروسين وانطلاقهما في العربة بعد انتهاء مراسم الزفاف

المدعوين سيحضرون وصول العروسين وانطلاقهما في العربة بعد انتهاء مراسم الزفاف

 العاملون في القصر الملكي مدعوين لحضور حفل زفاف الامير هاري

العاملون في القصر الملكي مدعوين لحضور حفل زفاف الامير هاري

لائحة المدعوين من عامة الشعب لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل والذي سيقام بعد يومين في 19 مايو، لا تتضمن أسماء سياسيين وستكون حكرا على اشخاص من عامة الشعب لا علاقة لهم بالمناصب السياسية.

الصحف البريطانية، اشارت نقلا عن مصادر في القصر الملكي، الى دعوة 2640 شخصاً إلى حديقة قصر ويندسور لحضور وصول العروسين، ثم انطلاقهما بعد مراسم الزفاف في عربة تجرها الخيول.

المصدر نفسه اوضح ان لائحة المدعوين تضم 1200 شخص من عامة الشعب من أعمار وخلفيات مختلفة من كل ارجاء المملكة، مشيرا الى وجود 200 شخص من اعضاء جمعيات خيرية ونحو 100 تلميذ من المدارس المجاورة لويندسور بالاضافة الى 530 عاملاً في القصر الملكي.

القائمة تشمل ايضا الأصدقاء المقربين من العروسين ومنهم أصدقاء الأمير البريطانى منذ أيام دراسته فى مدرسة "إيتون كوليدج"، وبعض صديقات العروس.

ومن المتوقع ان يحضر الزفاف الملكي أعضاء فريق "سبايس جيلرز" الموسيقى البريطانى، اذ كان الامير هاري  من أشد المعجبين بهم في فترة المراهقة والتقى بهم عندما كان يبلغ الـ ١٣ من عمره. كذلك من المتوقع حضور الموسيقى الأشهر سير ألتون جون ومعه نجمة الرياضة الأمريكية سيرينا وليامز.  

.. وعامّة الاميركيين سيحضرون الحفل

اللافت في خضم التحضيرات لحفل زفاف الامير هاري، هو انضمام دور العرض السينمائية الاميركية الى التحضير لهذا الحفل، اذ اعلنت انها ستقوم في مختلف أنحاء الولايات المتحدة ببث الحدث بكامل تفاصيله مقابل 10 دولار فقط لكل شخص، مما سيتيح لعامّة الاميركيين حضور الزفاف عبر شاشات السينما.

يُشار الى ان شركة الأفلام "فانتوم إيفنتس" اشترت حق بث احتفالات الزواج كاملة من دون أن تتخلل العرض أي فواصل إعلانية، وسيتضمن العرض، لحظة ظهور العروسين أمام المدعوين ومراسم الزفاف وردود الفعل بعد الزواج.