تعرفوا على تكلفة فستان زفاف ميغان ماركل ومصممه

التكهنات الكبيرة عن اختيار الممثلة الاميركية ميغان ماركل، خطيبة الامير هاري، فستان زفافها من دار رالف آند روسو، صدقت فعلاً، واعلنت مصادر متعددة اليوم ان ماركل سترتدي في 19 مايو فستان زفاف من تصميم البريطانيين رالف وروسو. اما تكلفة الفستان فبلغت بحسب المصادر نفسها 100 الف جنيه استرليني وستتكفل العائلة المالكة بدفع هذا المبلغ.

تفاصيل عن الفستان

فستان زفاف ماركل تم خياطته يدويا، ويتميز بتطريزاته الخاصة التي تمنحه طابعا ملكيا وغير مكشوف عند الصدر والأكتاف. ومن المؤكد انه سيخضع للمعايير الملكية بأن تكون أكمامه طويلة وبذيل طويل.

الفستان الذي سترتديه ماركل امام 600 ضيف في الممر في كنيسة القديس جورج في وندسور في 19 مايو، استغرق مئات الساعات من العمل، وشارك عدد كبير من القوى العاملة في صنعه.

فستان خطوبة ماركل من الدار نفسه

اذاً رفضت ميغان ماركل الاستعانة بمصممي دار الكسندر ماكوين لتصميم فستان زفافها، وهو الدار الذي صمم ثوب زفاف الاميرة كيت ميدلتون، اما التبرير لهذه الخطوة، فهو لعدم اتهامها اعلاميا بتقليد ميدلتون.

كما ان العروس كانت قد اختارت من دار رالف آند روسو الفستان الذي خضعت فيه لجلسة التصوير الرسمية الخاصة بخطبتها من الامير هاري وبلغ سعره حوالي 64 ألف يورو، وعادت لتختار منه مجددا فستان زفافها الذي بلغت تكلفته 100 الف جنيه استرليني على عكس الشائعات التي تحدثت في السابق عن ان تكلفة فستان زفاف ماركل ستتراوح بين 300 و700 الف يورو.