لقاء مرتقب للأمير هاري بوالدي عروسته.. إليكم تفاصيل مثيرة عنهما

لقاء مرتقب سيجمع في شهر مارس الجاري، الامير هاري بوالدي عروسته الممثلة الاميركية ميغان ماركل خلال مراسم التعميد في قصر كنسينغتون. ويأتي تعميد ميغان ماركل في كنيسة انكلترا الانغليكانية إرضاء للملكة إليزابيث، لأن العروس غير ملزمة بتغيير دينها من أجل دخول العائلة المالكة.

وبالعودة الى لقاء الامير هاري ووالدي ماركل، فإنه يأتي بعد شائعات كثيرة تحدثت عن نقمة والد العروس، توماس ماركل على الامير هاري بشأن تصريحات وُصفت بأنها مسيئة للعائلة خلال احتفالات عيد الميلاد. ولكن توماس ماركل نفى هذه الشائعات وقال في مقابلة صحافية ان الامير هاري "رجل نبيل وراق"، مؤكدا ان علاقة ابنته بالامير متقاربة جداً وطباعهما تشبه بعضها. ومن المرتقب ان تحضر ايضا والدة ماركل، "دورا ماركل" الى بريطانيا للقاء الامير هاري رغم انها التقته في مناسبات عدة سابقا.

زواج والدي ماركل انتهى بالطلاق

لم يشأ القدر لميغان ماركل ان تنشأ في اسرة مترابطة، اذ انها عاشت متشتتة بين أبوين انفصلا بالطلاق منذ كان عمرها ست سنوات. فالاب الذي ينتمي الى جذور هولندية ايرلندية، كان يعمل مديرا للاضاءة بأحد المسلسلات التلفزيونية، عندما تعرف على دوريا راغلاند (والدة ميغان)، حيث كانت الاخيرة مجرد عاملة بسيطة في الاستديو. انجذب الرجل اليها، رغم ان لديه اولاد من زواج سابق، وتحول الانجذاب الى علاقة زوجية اثمرت عن ولادة ميغان ماركل وهي الطفلة الوحيدة لهما. ومع بلوغ الطفلة عامها السادس انفصل الوالدان وعاشت ميغان ماركل متشتتة بين ابويها، وأُلقي عبء تربية الفتاة على عاتق الام التي تحمل درجة الماجستير في الخدمة الاجتماعية وتعمل كمعالجة نفسية ومدربة يوغا في إحدى المدارس. وفي هذا الاطار يقول خالها جوزيف أن "دورا ربّت ميجان كيف تكون قوية رغم أي ظروف”. كما ان عمل الاب في الفن اتاح الفرصة لميغان ماركل لان تشق طريقها نحو النجومية والشهرة ودخول عالم التمثيل من بابه العريض اذ كرس الاب لها وقته في هذا المجال وأعطاها ما تحتاجه لتكون ناجحة وحرصت الطفلة على الحضور كثيرا الى مكان عمل الاب لمشاهدة عملية تصوير وإنتاج مجموعة من الأفلام على غرار سلسلة متزوج ولدي أطفال.

كيف سارت حياة ميغان ماركل؟

اذاً الفتاة التي ولدت في 4 اغسطس 1981 في كاليفورنيا من أم ذات اصول افريقية واب من اصول هولندية ايرلندية، نشأت بين ابوين مطلقين. تلقت تعليمها في سن الخامسة في المدارس الخاصة الاولى في هوليود، ثم التحقت بمدرسة كاثوليكية ثانوية خاصة بالفتيات في لوس أنجلوس. وفي عام 2003 حصلت على شهادة الدراسات المعمقة في المسرح، ثم نالت درجة البكالوريوس في المسرح الدولي. وميغان ماركل لها اخت غير شقيقة تدعى سامانتثا ماركل، واخ غير شقيق من والدها، وعلاقتها بهما غير وطيدة، ويُقال بحسب المقربين ان سامانثا تغار كثيرا من ميغان.

مسيرتها الفنية

بدأت ميغان ماركل مسيرتها الفنية عام 2002، ولكن الشهرة الكبيرة نالتها بسبب تأدية دور المساعدة القانونية ريتشل زين، في مسلسل Suits على مدى 6 سنوات والذي بدأ عرضه في 2011 وقدم منه 7 أجزاء فى 108 حلقات، شاركت ميركل فى 102 حلقها منه. أما المسلسلات التي لعبت فيها سابقا ادوار فهي عديدة منها Fringe و General Hospitalوغيرها.

علاقات ميغان ماركل العاطفية

في عام 2011 تزوجت ميغان ماركل من المنتج السينمائي اليهودي بعد ان ارتبطت معه بعلاقة على مدى سبع سنوات، ثم جرى طلاقها منه في عام 2013، أي بعد عامين من الزواج. وقبل الارتباط بالامير هاري كانت ماركل تواعد طاه معروف، يُدعى كوري فيتييلو، ولكن انفصلت عنه في شهر يونيو من العام 2016 وهو الشهر نفسه الذي بدأت فيه بمواعدة الامير هاري. بدأت الصحف تتحدث عن علاقة الامير هاري بالممثلة الاميركية في اكتوبر 2016، وفي نوفمبر من العام 2017 اعلن الامير خطوبته على ميغان ماركل، وتم تحديد الزواج في 19 مايو من العام 2018.

مضايقات بعد ارتباط ماركل بالامير

ارتباط الامير هاري بالممثلة ميغان ماركل تسبب بضجة اعلامية كبيرة انسحبت ايضا على العروس ووالدتها اذ تعرض منزل ميغان ماركل الى الهجوم بغية سرقة صور واغراض منه. وبعد الاعلان عن الخطوبة بدأت وسائل الإعلام تطارد والدة الممثلة، فتم تعزيز خدمات الأمن والحراسة على منزل عائلة ماركل في لوس أنجلوس حيث يتواجد رجال الامن امام منزل والدتها باستمرار. كما ان الملاحقة الاعلامية حرمت الوالدة من الذهاب لشراء احتياجاتها ويقوم صديق بتوصيل المشتريات الى الام التي تتجنب وسائل الاعلام التي تترصد المنزل.

كيف علق والدا ماركل على الخطوبة؟

وتعليقا على اعلان الخطوبة، أصدرت والدة العروس وزوجها السابق توماس ماركل (73 عاما)، بيانا قالا فيه: "نحن سعداء بشكل لا يصدق لميغان وهاري". وقالا "ابنتنا كانت دوما عطوفة ومحبة، وارتباطها بهاري الذي يتحلى بنفس الصفات يثير بهجتنا، نتمنى لهما حياة طويلة ملؤها السعادة".