توقعات جديدة حول تصميم فستان زفاف ميغان ماركل

نجحت خطيبة الامير هاري، ميغان ماركل في اخفاء مصمم فستان زفافها حتى الان، وشكل الفستان رغم ما أكده مراسل الاسرة المالكة أوميد سكوبي من أن العروس اختارت رسميا فستان زفافها لاحد المصممين من دون ذكر اسمه، وقال انه تم مؤخرا تجربة الفستان في قصر كنسينغتون.

ومع اقتراب موعد الزفاف بدأت التكهنات تنحصر بدائرة قليلة من المصممين، وربما نال الحظ الاكبر من التوقعات مؤخرا مصممين تجمعهم علاقة صداقة بالعروس، مع استبعاد لجوء ميغان ماركل الى الكسندر ماكوين، مصمم ثوب زفاف الاميرة كيت ميدلتون نظرا للمنافسة التي من المرجح ان تدور في المستقبل بين هاتين الاميرتين.

هل يفوز رولان موريه بتصميم الفستان؟

ومع استبعاد الكسندر ماكوين، فإن الاشارات الابرز بدأت تشير مؤخرا الى المصمم الفرنسي رولان موريه الذي يقيم في لندن ويقدم باستمرار تصاميم انثوية. فالمصمم موريه تجمعه صداقة قوية بالعروس منذ لقائه الاول بها صدفة في احدى مصاعد فنادق اسطنبول، وهو من بين الاصدقاء القلائل في حياة ماركل، وتجمعهما صور كثيرة برفقة بعضهما ابرزها تلك التي علقت عليها خطيبة هاري بالقول ان وجبة الغداء مع موريه هي الافضل.

ما مكانة جيسيكا برونستين في تصميم الفستان؟

ترجيحات اخرى تشير ايضا الى امكانية ان تفوز المصممة الكندية جيسيكا برونستين بشرف تصميم فستان زفاف ميغان ماركل باعتبار انها من افضل صديقاتها واكثرهن قربا منها. وفي النهاية فإن المصممة سيكون لها رأيها المهم في تصميم الفستان حتى ولو تقم هي بتصميمه، لان العروس تثق برأيها وذوقها بشأن الفستان.

اين إرديم موراليوغلو من امكانية تصميم الفستان؟

الترجيحات اشارت ايضا الى امكانية فوز المصمم إرديم موراليوغلو بشرف تصميم فستان خطيبة الامير هاري، على اعتبار ان العروس من اكثر المعجبات بتصاميمه وقد صرحت بذلك علنا في مقابلة صحافية سابقة. فهذا المصمم هو كندي من اصل تركي وأم بريطانية، وماركل تميل بطبيعتها الى العلامات التجارية الكندية، وارتدت احد فساتين هذا المصمم في زواج صديق الامير هاري في مارس الماضي. وقد بلغ حينها سعر الفستان 1200 جنيه استرليني.

هذا ذوق العروس بشأن الفستان

وفي النهاية فإن الفستان الذي سترتديه ميغان ماركل في 19 مايو المقبل سيلبي طموحها بشأنه وسيكون خاضعا لذوقها الخاص، مهما كان الفستان سواء ملكيا او بسيطا وناعما رغم تصريح سابق لها بأنها تفضل أن يكون فستان زفافها "كلاسيكياً وبسيطاً".

وصرحت العروس باستمرار بأنها تنجذب الى فساتين الزفاف الاصلية وغريبة الاطوار او الفساتين الرومانسية التي يتم تصميمها بمهارة. وذوقها الخاص، بحسب اعترافها، يميل الى الازياء التقليدية البسيطة مع اضفاء لمسة عصرية عليها. ومع هذا الذوق فإنه من المرجح ان يتميز فستان العروس بالبساطة والاناقة في آن واحد، ويكون ذا تصميم رومانسي يلبي طموح ميغان ماركل في هذا اليوم الفاصل من حياتها، والذي ستنتقل فيه من مجرد مواطنة اميركية الى اميرة بريطانية تنضم الى الاسرة المالكة في المملكة المتحدة.