أبرز زيجات النجمات في شهري يناير وفبراير 2018

أسدل الشهران الأولان من عام 2018 الستار على دخول عدد من النجمات العربيات القفص الذهبي، بحفلات زفاف اقيمت في فنادق وبلدان مختلفة. ارتباط هؤلاء النجمات مع مطلع الـ2018 لم يفاجئ أحد، كون هذا الارتباط جاء تتويجا لعلاقات تم الاعلان عنها رسميا في الـ2017 .

فمن هن هؤلاء النجمات اللواتي اخترن شهري يناير وفبراير من هذا العام للاحتفال بزواجهن؟

داليا المبارك "عروس الحب"

في 25 فبراير من الشهر الحالي اقامت المطربة السعودية داليا مبارك حفل زفاف عائلي بسيط في تركيا، حيث تزوجت من رجل الأعمال الأمريكي “الهيم”، بحضور عائلة الطرفين والنجمة الاماراتية احلام وزوجها القطري مبارك الهاجري حيث تُعتبر احلام صديقة مقربة من العروس. وتميز اقامة الحفل بنمطه الغربي ودخلت العروس على وقع انغام موسيقى عالمية. وكانت العروس اعربت عن سعادتها قبل الزفاف بحضور المطربة أحلام لحفل زفافها، عبر صفحتها في موقع التواصل “تويتر”، إذ غرّدت قبل ايام من الزفاف “مين أفخم شخصية راح تنور عرسي وتكمل فرحتي بوجودها؟!”. واضافت "انا ما قلت الملكة قلت افخم وفهمتوها ماشاءالله أجمل وأفخم وأطيب أوفى قلب بالدنيا أم فاهد راح تنور وتسعدني بحضورها الي خلاني من الفرحة أطير قبولك لدعوتي فرحني وكبر قلبي الله لا يحرمني منك يابعد الدنيا".

يُشار الى انه في شهر اغسطس الماضي اعلنت المطربة السعودية داليا مبارك عن علاقتها العاطفية وكشفت لاول مرة عن صورة عريسها، ونشرت على تطبيق انستغرام، فيديو لها معه وقالت تعليقا عليه  "أخذ قلبي لذلك أخذت اسمه الأخير". المطربة قامت ايضا بنشر صورة لها معه وكتبت تعليقا رومانسيا عليها قائلة "سأظل اختارك في كل مرة بدون أي تفكير او شك، فأنت دائما بداخل دقات قلبي". واختار العروسان تاريخ 14 شباط أي عيد الحب لعقد قرانهما.

رؤى الصبان باطلالة ساحرة

كما زُفت الاعلامية رؤى الصبان في فبراير الحالي عروسا على المذيع السعودي حمود الفايز، خلال حفل زفاف فاخر تجاوزت تكلفته الملويني درهم اماراتي. الحفل اقيم في فندق "ريتر كارلتون" في مركز  دبي المالي العالمي، بحضور الكثير من الوجوه الاعلامية والفنية الى جانب الاهل والاصدقاء، اطلت خلاله العروس باطلالة راقية وساحرة. وتفاعل جمهور العروسين على مواقع التواصل مع الحدث فدشن معجبي الصبان والفايز عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #روى_الصبان، وقاموا بنشر بعض الصور والفيديوهات الأولية من داخل الحفل.

فرح الهادي تفاجئ الجمهور

بداية عام 2018 كتب للعروس فرح الهادي اكتمال فرحتها مع عقيل الرئيسي ففاجأت الجمهور مطلع يناير باقامة حفل زفافها بعدما اضطرت الى تأجيله سابقا مرات عدة جراء ظروف خاصة ومن بينها اجراء العروس عمليات شفط دهون لجسمها. تميز حفل الزفاف بالفخامة والاناقة تألقت خلاله العروس بفستان فخم ومميز بدت فيه كالأميرة، فيما اعربت بتدوينة لها عن سعادتها البالغة بتتويج قصة حبها بالزواج قائلة :" انتهى عام أحببتك فيه وبدأ عام أعشقك فيه أكثر". حضر حفل الزفاف الذي تميز باجوائه الفخمة، عدد من الفنانين ابرزهم شيماء علي شقيقة عقيل الرئيسي والإعلامية حليمة بولند.

مرام بن عزيزة بفستان اثار الجدل

أما زفاف عارضة الأزياء التونسية والممثلة مرام بن عزيزة الذي اقامته في باريس بحضور عائلتها واصدقائها، فلم يمر مرور الكرام، بل اثار جدلاً واسعاً في تونس والبلاد العربية بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل الزفاف من رجل أعمال مقيم في فرنسا.

فالفستان عرّض مرام بن عزيزة الى الانتقادات الواسعة نظرا لقصته الفاضحة والجريئة والمبالغة فيها، ووصفه جمهور مرام بالفستان الفاضح وغير المألوف خصوصا انه كان مكشوف جدا في جزء من الصدر . وحمل الفستان توقيع المصممة التونسية ريم الغربي.

ريم احمد "عروس يناير"

وشهد اواخر شهر يناير ايضا احتفال الفنانة والإعلامية الشابة ريم أحمد بزفافها على الفنان الشاب طه خليفة. الحفل الذي اقيم في احد الفنادق المصرية حضره عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، ابرزهم أمل رزق وسناء شافع وحسام صالح المدير التنفيذى لإعلام المصريين والإعلامية شريهان أبو الحسن والإعلامية أسماء مصطفى. ومن بين الحضور ايضا عزوز عادل وأحمد السيد وأحمد عبد العزيز ومحمد علام ومجدي البحي وشريف إدريس واخرون.