صور فساتين زفاف المشاهير الاتراك لعام 2017

فستان زفاف اسراء بيلجيتش

فستان زفاف اسراء بيلجيتش

فستان زفاف شكران أوفالي

فستان زفاف شكران أوفالي

فستان زفاف فهرية أفجان

فستان زفاف فهرية أفجان

فستان زفاف خديجة شنديل.

فستان زفاف خديجة شنديل.

فستان زفاف جيزيم كاراجا.

فستان زفاف جيزيم كاراجا.

فستان زفاف ألميدا أباظي

فستان زفاف ألميدا أباظي

فستان زفاف ايمان الباني

فستان زفاف ايمان الباني

 فستان الزفاف هو من أساسيات إطلالة العروس. ولاختيار التصميم المثالي  لابدّ من اتّباع معايير محدّدة وعديدة والتنبّه إلى تفاصيل مهمة، منها شكل الجسم وطوله وذوق العروس بالإضافة الى الصيحات الرائجة لكل موسم.

"هي" اليوم اختارت لكِ فساتين زفاف مستوحاه من المشاهير الاتراك يُمكن انتقائها.

إختارت النجمة خديجة شنديل، المعروفة بـ"رفيف" في مسلسل "لعبة القدر"، فستان ابيض مميز بحمالات رفيعة ومفتوح عند الصدر وتنورة من الكشكش بقماش التول مع طرحة طويلة وتاج ناعم.

ومن ابرز النجمات اللواتي اخترن فستانا باللون الابيض وقصة القلب عند منطقة الصدر الممثلة السمراء شكران أوفالي الشهيرة بـ"داليا".

أما الممثلة فهرية أفجان فاختارت 3 فساتين زفاف زينت اطلالتها، جاء التصميم الاول براق بقصة الحورية  بتوقيع المصمم التركي رشيد بيازباغلي، والفستان الثاني بقصة السمكة لكن دون تطريز، والتصميم الثالث الذي اختارته جاء مطرزا عند منطقة الصدر وبقصة منسدلة على الجسم.

وشهدنا هذا العام زواج الممثل التركي تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار من الألبانية ألميدا أباظي والتي اختارت فستان زفاف ابيض بتصميم الحورية  وياقة عالية ومفتوحة عند الصدر من الدانتيل مع طرحة طويلة.

كما احتفل الممثل مراد يلدريم بزفافه على المغربية ايمان الباني التي انتقت فستانها بقصة الحورية وبأكمام طويلة من الشيفون المطرزة بالورود مع طرحة طويلة وتاج كبير.

وانتقت الممثلة جيزيم كاراجا الشهيرة بـ"سوزان" فستان زفاف ابيض منفوش وبأكمام منسدلة off shoulders.

أمّا الممثلة التركية إسراء بيلجيتش الشهيرة بالسطانة "حليمة" فقد اختارت فستان زفاف ابيض منفوش وبأكمام طويلة من الدانتيل مع طرحة طويلة.

هذه ابرز فساتين زفاف المشاهير الاتراك لعام 2017 اختاري منها الذي يعجبك وتألقي مثل النجمات في يومك الكبير.