نجوم سوريون دخلوا القفص الذهبي عام 2017

عدد محدود من نجوم الفن في سوريا، اختاروا عام 2017 لدخول القفص الذهبي او اعلان الخطوبة، على عكس الساحات الفنية العربية الاخرى والتي حفلت بالكثير من الزيجات هذا العام. ومن ابرز النجوم السوريين الذين دخلوا القفص الذهبي هذا العام، النجم تيم حسن والفنانة كندة علوش.

تيم حسن يختار وفاء الكيلاني زوجة له

شكل مايو الماضي مفاجأة كبيرة بالنسبة لمحبي الممثل السوري تيم حسن الذي اعلن عقد قرانه بالاعلامية المصرية وفاء الكيلاني. فالجمهور لم يكن يتوقع هذه العلاقة. زواج  تيم حسن من كيلاني تمّ في مايو الماضي، ارتدت خلاله كيلاني فستانا بسيطا تألقت به الى جانب العريس.

كندة علوش مع عريس مصري

اما الفنانة السورية كندة علوش فاختارت شهر يناير من العام 2017 لاعلان زواجها من الفنان عمرو يوسف حيث أقيم حفل زفافهما الاول في القاهرة خُصص لأهل العروسين فيما اقام الثنائي الحفل الثاني في مدينة أسوان. حضر الحفل العديد من النجوم ابرزهم تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، إضافة إلى أصالة وابنتها شام.

سامر اسماعيل يتزوج بعد قصة حب

وشهد شهر يناير اعلان خبر زواج الفنان سامر إسماعيل الذي اشتهر بتجسيد شخصية سيدنا عمر بن الخطاب - رضي الله عنه –. اما العروس فهي مصممة الازياء مايا البكري التي عاش معها قصة حب استمرت لعامين. حفل الزفاف الذي اقيم في صربيا، تميز بأنه عائلي حضره الاقربون من الاصدقاء والاهل بعيدا عن الاعلام. وانتشرت صورة للعروسين استعرضا فيها خاتمي زواجهما.

علا باشا تتزوج في يناير ايضا

شهر يناير شهد ايضا دخول الفنانة السورية علا باشا القفص الذهبي بعد زفافها من المخرج يزن ابو حمدة في حفل بسيط بعيدا عن عالمي الاعلام والفن. ولم تنشر علا باشا الصور الا بعد مرور ايام من الفل، ظهرت فيها  وهي ترتدي فستان زفاف أبيض ناعم، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا على ظهرها، ووضعت تاج أبيض على رأسها منحها إطلالة ملكية.

ناصيف زيتون يحتفل بخطوبة شقيقه

أما الفنان السوري ناصيف زيتون فاحتفل في اواخر سبتمبر 2017، بخطوبة شقيقه الأصغر أنس زيتون على الشابة زينة منصور. حفل الخطوبة الذي اقيم في بيروت، حضره المقربون من عائلة زيتون ومنصور، ارتدت خلاله زينة فستان وردي اللون. وقدم ناصيف في الحفل باقة من أجمل أغانيه وانتشرت فيديوهات له من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

.. وكندا حنا تحتفل بخطوبة شقيقتها

بدورها احتفلت الفنانة السورية كندة حنا في ابريل الماضي بخطوبة شقيقتها رنا حنا. وانتقد المتابعون في وسائل التواصل الاعلامي هذه الخطوبة بسبب شكل العريس ووزنه الزائد ورأوا انه غير مناسب للعروس الناعمة. حفل الخطوبة حضره عدد من النجوم السوريين.