مكياج طبيعي يجعل بيبا ميدلتون ملكة يوم زفافها

بعد طول انتظار ها هي الجميلة بيبا ميدلتون Pippa Middleton تتألق في يوم زفافها وترسم خطوطاً جديدة للمكياج الطبيعي والناعم الذي يجب أن تختاره كل عروس في موسم الصيف. فهذه الجميلة التي شغلت العالم بحفل زفافها ليلة أمس، بدت في غاية الجمال والأنوثة مع رسمات عيون طبيعية وتسريحة شعر ملكية.

إنطلاقاً من هنا، واكبي الصيحات الجمالية التي اختارتها بيبا ميدلتون Pippa Middleton لترسم المكياج الطبيعي والناعم وواكبي على خطاها أسرار مكياج العروس المقبل.

رسمات عيون ناعمة

بداية، حافظت بيبا ميدلتون Pippa Middleton  على بشرتها المشرقة وابتعدت قدر المستطاع عن كريم الأساس الداكن واستبدلته بالمستحضر الطبيعي الذي يضمن لها الإشراق المطلوب. والأهم أن العروس ابتعدت عن الألوان الداكنة والظلال السوداء بكامل التفاصيل التي ترسم على العين واستبدلتها بالظلال الطبيعية مع ألوان البيج والذهبي التي أضاءت عينيها أمام عدسات الكاميرا. الى جانب ذلك،  أضافت ظلالاً بيضاء أسفل الحاجب وعند الجهة الداخلية للعين، واللافت مع مكياج بيبا ميدلتون الناعم تكثيف الرموش من خلال الماسكارا السوداء وعدم اهمال تحديد الحواجب الناعمة لضمان الحصول على مكياج العروس الناعم. ولتكتمل إطلالة بيبا ميدلتون Pippa Middleton  لم تتخلّ عن احمر الشفاع اللماع بتدرجات الزهري الفاتح لاستكمال رسمات المكياج الناعم.

تسريحات شعر ملكية

أما تسريحة شعر بيبا ميدلتون Pippa Middleton فارتكزت على الرفعة المتوسطة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر الى الخلف، من دون إسدال أي خصل على الوجه للحفاظ على إشراقة وجهها الطبيعية وإبرازها، خصوصاً مع وضع الطرحة بطريقة شفافة لتغطي كامل الوجه بأسلوب يتناغم مع تسريحات الشعر المرفوع والملكي.

واكبي عن كثب أجمل إطلالات بيبا ميدلتون Pippa Middleton  وشاهدي اختيارها لمكياج العروس الناعم مع تفاصيل الإطلالة الفاخرة يوم الزفاف وتسريحات الشعر الملكية المعتمدة.