تعرفوا الى ديكور حفل زفاف بيبا ميدلتون

في حفل كبير كان ينتظره الجميع تزوجت بيبا ميدلتون، الشقيقة الأصغر لدوقة كامبردج وزوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون، من صديقها الذي رافقها طوال السنوات الماضية، وهو رجل الأعمال جيمس ماثيوز James matthews. وقد أُقيم الحفل بالامس  في مدينة إنجلفيلد غرب لندن.  

وكانت بيبا قد لفتت الأنظار لأوّل مرّة خلال حفل زفاف شقيقتها كيت، وأسرت الكاميرات بجمالها. هي التي تبلغ من العمر 33 عاماً.

خلال حفل الزفاف وصلت بيباـ برفقة والدها مايكل ميدلتون، إلى ساحة كنيسة القديس مارك وخرجا من سيارة قديمة الطراز ومكشوفة من نوع جاكوار  JAGUAR MK V موديل 1951 لونها رمادي وأسود يقودها سائق خاصّ.

وقد زُيّن مدخل الكنيسة بالورود البيضاء والزهرية، ووصل عدد المدعوين الى حفل الزفاف 350 شخصا حضر منهم 100 الى الكنيسة ومنهم بعض أفراد العائلة المالكة البريطانية، وحفل الزفاف أقيم في قاعة زجاجية من الجهات كلّها بحديقة منزل عائلة ميدلتون، حيث شحنت ألواحها، ومساحتها 140 قدما، خصيصاً من بلجيكا، بكلفة 110 آلاف دولار أميركي، لتكون مساحة القاعة التقديرية 120 * 40 قدم، وذلك في محاكاة لـ"قصر الكريستال" الذي بني في العام 1851 في هايد بارك – لندن، من الحديد والزجاج.  

وفي الداخل ثيمة حفل الزفاف ستكون بكراسي من البلاكسي الشفاف، والطاولات من الحديد الفرفورجيه تتوسطها باقات ضخمة من الورود بألوان تتدرج من الزهري إلى العاجي والبيج والأبيض. وسيتوسّط الطاولات باقات الورود عواميد حديدية على رأسها علب من الكريستال امتلأت بشموع تعطي الليلة رونقاً رومانسيا بالإنارة الخافتة. وتتدلّى من السقف ثريات من الكريستال لضخّ المزيد من الأنوار بين المدعوّين، الذّين سيشهدون ليلة فخمة تليق بالعائلة الملكية والمدعوين الذين ينتسبون إلى نخبة المجتمع البريطاني.

وبعد مراسم حفل الزفاف في الكنيسة انتقل العروسان في سيارة جاكوار رياضية قديمة الطراز سوداء اللون، الى منزل عائلة ميدلتون حيث يُقام حفل الزفاف في حديقة المنزل والذّي شُيّد السرادق الزجاجي لأجل هذه المناسبة.