بالصور.. 5 فنانات ارتدين هذا الشهر فستان الزفاف الابيض

ان ترتدي الفنانات فستان الزفاف لا يعني ابدا انهن دخلن في علاقة زوجية. فقد ترتدي بعضهن الفستان للزواج فعلا، واخريات يرتدينه اما في جلسات تصوير او لتأدية ادوار لهن في المسلسلات، او لأسباب اخرى.

"هي" تعرفكم على 5 فنانات ارتدين فستان الزفاف في شهر ابريل الحالي:

نسرين طافش بالفستان الابيض

هل احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بزفافها؟ سؤال احتل حيزا كبيرا في الثلث الاول من شهر ابريل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ان فاجأت الفنانة متابعيها بنشر صور لها على انستغرام، وهي ترتدي فستان الزفاف وتحمل باقة ورود. وعلقت طافش على الصورة بالقول "«شو القصة ؟؟؟؟ التفاصيل في سنابي❤». ثم اوضحت عبر تطبيق الـ"سناب شات" ان اطلالتها العرائسية هذه، جاءت ضمن جلسة تصوير خاصة خضعت لها.

كارمن سليمان تُزف عروسا بالابيض لمصطفى جاد

بالنسبة الى المطربة كارمن سليمان، فان ارتدائها لفستان الزفاف في 4 ابريل من الشهر الحالي، كان لمناسبة الاحتفال بزفافها الحقيقي على الملحن مصطفى جاد، حيث اختارت كارمن فستان زفاف كلاسيكي بـ "قصَة السندريلا"، يحمل رسومات بسيطة، مكشوف عند الصدر.

اسراء عبدالفتاح تحتفل بزفافها

من جهتها ارتدت الفنانة المصرية اسراء عبدالفتاح الاثنين الماضي فستان الزفاف الابيض بمناسبة زواجها على الفنان "حمدي الميرغنى". وتألقت اسراء بفستانها الابيض المبهر والمحتشم في ان واحد، حيث خطفت الانظار به.

ابنة جيني اسبر ترتدي الفستان الابيض

هذه المرة لم تكن جيني اسبر هي من ارتدت فستان الزفاف، بل ابنتها الصغيرة (ساندي) البالغة من العمر 4 سنوات. وقامت الفنانة بنشر صورة لساندي عبر صفحتها الشخصية وهي ترتدي فستان الزفاف وطرحة بيضاء، وعلقت عليها بالقول " “نوسا العروسة كبرت وصارت قنوصة”. وبدت العروس الصغيرة رائعة الجمال.

فستان زفاف وفاء قمر يثير الجدل

ومن بين الفنانات اللواتي ارتدين فستان زفاف في شهر ابريل الفنانة وفاء قمر خلال حفل زواجها منذ اسبوع تقريبا على الفنان هيثم محمد.  وقد اثار فستانها عاصفة من الجدل بعد ان اختارته قصير للغاية مما عرضها لهجوم من متابعيها الذين رأوا ان الفستان لم يكن يليق بالفنانة.