ما هي اجمل اللقطات من اعراس ملكات الجمال؟

كثيرة هي اللقطات المميزة التي تم توثيقها على مدى اعوام من اعراس ملكات الجمال في العالم العربي. لكن عددا من ملكات الجمال هؤلاء كانت لهن الحظوة في نيل صيت وشهرة اكبر خلال الاحتفال بزفافهن اما لارتباطهن بمشاهير، او نظرا لتنظيم حفلات زفاف ضخمة لهن.

وفي الحالتين استطعن هؤلاء الملكات التميز بلقطات رائعة من زفافهن تركت اثرا في ذاكرة محبيهن.

ومن ابرز ملكات الجمال هؤلاء نادين ويلسون نجيم، وريما فقيه، وايمان الباني، ونادين نسيب نجيم.

نادين ويلسون نجيم ..وزفاف خيالي

في شهر سبتمر من العام 2016 اقامت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين ويلسون نجيم في Chateau Rweiss حفل زفافها من خطيبها رمزي ديب، وسط حضور عائلتها واصدقائها وحشد من النجوم والوجوه الاعلامية المعروفة.

ملكة الجمال السابقة نادين نجيم تألقت بفستان من تصميم اللبناني حسين بظاظا باللون الابيض العاجي مع كاب طويل على الاكتاف يشكل ذيل طويل للفستان. وبالنسبة الى مكان العرس فكان حالما وساحرا وهو من اشهر الاماكن لاقامة الاعراس الصيفية بالطبيعة والهواء الطلق في لبنان.

ريما فقيه.. حفل زفاف كلفها ملايين الدولارات

استطاعت ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية لعام 2010، ان تستحوذ على اهتمام وسائل الاعلام في تنظيم حفل زفافها نظرا لكلفته الباهظة ولرقيه. ففي مايو من العام الماضي 2016 دخلت ريما القفص الذهبي في حفل زفاف فاخر، وصف بالملكي ارتدت خلاله فستانا ابيض حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب،  ولمسات خبير التجميل بسّام فتّوح. الحفل اقيم في الصرح البطريركي في بكركي في لبنان، تابعت وقائعه وسائل إعلام عربية وعالمية وحضره 2000 شخص من مشاهير لبنان والعالم والعائلة والأصدقاء. يُشار الى ان زوج ريما فقيه هو الموسيقي العالمي وسيم صليبي.

نادين نسيب نجيم وحفل زفاف كبير

أما شهر يوليو من العام 2012، فشهد زفاف الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم من المهندس اللبناني هادي اسمر في حفل اقيم في مجمّع Domaine du Comte في حريصا تألقت خلاله العروس بفستان أبيض من مجموعة المصمّم اللبناني زهير مراد، مع العلم ان حلم العروس كان ان ترتدي ثوب زفافها من توقيعه. وقد تميز الحفل بتنظيمه الراقي، وارتبط العروسان بمراسم زواج كنسي سافرا بعده إلى سان تروبيه وكان وموناكو لتمضية شهر العسل هناك.

ايمان الباني.. شهرة العريس زادتها شهرة

ايمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة، استطاع ارتباطها من الممثل التركي مراد يلدريم ان يزيدها شهرة، وان يمنح زفافها الكثير من الاضواء. فقد احتفل العروسان في 25 ديسمبر الماضي 2016 بزفافهما في حفل ضخم اقيم بمنطقة تقسيم بمدينة إسطنبول، بحضور عدد ضخم من مشاهير الفن والرياضة. وللتذكير فإن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كان قد طلب يد العروس من والدها. واستبق العريس مراد يلدريم حفل الزفاف بليلة واحدة، بالاحتفال بحنته على إيمان الباني في المغرب وفقا للعادات والتقاليد المغربية حيث ارتدى مراد لأول مرة الزى المغربي .

"هي" تترككم مع عدد من اجمل اللقطات من اعراس ملكات الجمال:

مواضيع ذات صلة

عرس ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم

نجمات عربيات ودعن العزوبية عام 2016.. شاهدوا صورا من زفافهن