لماذا جذبت قبرص هؤلاء الفنانات لقضاء شهر العسل في ربوعها؟

كارول سماحة احتفلت بزفافها في قبرص

كارول سماحة احتفلت بزفافها في قبرص

مي كساب اختارت قبرص لشهر العسل

مي كساب اختارت قبرص لشهر العسل

ورد الخال تزوجت في قبرص

ورد الخال تزوجت في قبرص

على شواطئ ايانابا يمكن للعروسين ان يستجما ويمارسا متعة السباحة

على شواطئ ايانابا يمكن للعروسين ان يستجما ويمارسا متعة السباحة

الرفاهية ومتعة الاستجمام في فنادق قبرص

الرفاهية ومتعة الاستجمام في فنادق قبرص

جيهان قمري سافرت الى قبرص لقضاء شهر العسل

جيهان قمري سافرت الى قبرص لقضاء شهر العسل

سيرين عبدالنور جددت شهر عسلها في قبرص

سيرين عبدالنور جددت شهر عسلها في قبرص

قبرص جزيرة تغفو على شواطئ البحر المتوسط

قبرص جزيرة تغفو على شواطئ البحر المتوسط

بين ربوع جزيرة قبرص، وفي اجوائها الرائعة، اختارت عدة فنانات قضاء شهر العسل في هذا المكان الساحر، او تجديد شهر العسل فيه.

فهذه الجزيرة التي تغفو على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، تستطيع ان توفر لكل عروس الرفاهية والاستمتاع والاثارة والرومانسية وفي نفس الوقت اجواء هادئة للاسترخاء، وهذا ما لعب دورا في جذب بعض الفنانات اليها.

مي كساب في قبرص

ففي شهر اغسطس من العام 2015 سافرت النجمة مى كساب، مع زوجها مطرب المهرجانات الشهير أوكا، إلى "قبرص" وقضيا هناك شهر عسل رائع استمر قرابة الأسبوع وتحدثت عن رومانسيته الكثير من وسائل الاعلام.

ورد الخال تتزوج في قبرص

أما الفنانة اللبنانية ورد الخال والتي اختارت في يوليو 2016 قبرص للاحتفال فيها بزواجها من عازف العود باسم رزق، عاشت ايامها الاولى بعد الزفاف في هذه الجزيرة الرائعة التي وفرت لها اصلا اقامة حفل زفاف دافئ من وحي اجوائها. وكتبت الفنانة على حسابها في فايسبوك بعد زواجها مباشرة "مرحباً من قبرص!! لقد تزوّجنا للتو!!".

سيرين عبد النور تجدد شهر عسلها في قبرص

في الـ2007 احتفلت الفنانة سيرين عبدالنور بزواجها من رجل الاعمال اللبناني فريد رحمة، لكن في الـ2010 قررت ان تجدد معه شهر عسلها، فاختارت قبرص لهذه الغاية وقضت في ربوع الجزيرة شهر عسل جديد مليء بالحب والرومانسية.

جيهان قمري اختارت قبرص لشهر العسل

بالنسبة الى الفنانة اللبنانية جيهان قبرص، فإنها لم تختر قبرص من اجل الاحتفال فيها بزواجها على الدكتور باسم السواح جراح الاسنان المعروف، انما توجهت هذه الفنانة الى هذه الجزيرة في نوفمبر من العام 2015 من اجل قضاء شهر عسل رائع بين ربوعها المثيرة والجذابة.

كارول سماحة واجواء جميلة في قبرص

في اكتوبر من العام 2013 سافرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الى قبرص من اجل الاحتفال بزفافها هناك على رجل الاعمال المصري رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية وصاحب جريدة اليوم السابع وليد مصطفى، فأقامت حفل زفاف صغير في هذه الجزيرة الهادئة والرائعة وقضت فيها ايامها الاولى بعد الزواج.

جزيرة قبرص في سطور

في جزيرة قبرص، كثيرة هي عوالم الاثارة التي تغري أي عروسين لاختيارها لقضاء شهر العسل. فمناخها لطيف في غالبية الفصول نظرا لاعتداله، وهواءها جاف وصحي. هذا لناحية تميزها المناخي.

أما بالنسبة الى موقعها فهي الجزيرة الغافية على شواطئ المتوسط، الساحرة بشواطئها، وما يعني ذلك من انعكاس للهدوء والرومانسية في اجوائها والتي ينشدها أي عروسين. هذه الجزيرة بكل رومانسيتها، لم تنس ان تؤمن افضل النشاطات التي تليق بشهر العسل لزائريها، من ممارسة النشاطات الرياضية المختلفة مثل السباحة والغوص، الى ممارسة هواية الصيد، او الاستمتاع بالمناظر الخلابة في مختلف مناطقها.

في جزيرة قبرص يستطيع العروسين ان يزورا قرية Omodos الجبلية والمشهورة بجمالها وبطرقاتها الصغيرة، وكذلك التعرف الى العاصمة القبرصية وما تحويه من تاريخ تختصره اسوار فاتنة تشبه مدينة البندقية الايطالية. وعلى شواطئها خصوصا شواطئ Ayia Napa يمكن للعروسين ان يجدا الاستجمام وان يمارسا متعة السباحة. ومن اشهر المدن القبرصية مدينة لارنكا وليماسول وبافوس.

وبعد ان استعرضنا معك عزيزتي العروس اهم الفنانات اللواتي اخترن قبرص لزواجهن او لشهر عسلهن ما رأيك ان تسيري على دربهن في قضاء شهر عسلك في هذه الجزيرة الرائعة؟

مواضيع ذات صلة

نجمات عربيات ودعن العزوبية عام 2016..شاهدوا صورا من زفافهن

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل