صور زواج أفنان الباتل

تصدر هاشتاق " صور زواج أفنان الباتل " كل المواقع الاجتماعية ، حيث تعد أفنان من أكثر السيدات شهرة في موقعي التواصل الاجتماعي الانستقرام و سناب شات إذ يتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من 5 مليون متابع بينما في حسابها على سناب شات مليون متابع .

زواج أفنان الباتل

منذ الإعلان عن زواج أفنان الباتل على مواقع التواصل الاجتماعي تركز البحث عن هوية زوجها حتى بدأت صور عبدالعزيز الناصر زوج أفنان بالانتشار . و أوحضت أفنان من خلال حسابها في سناب شات أن فستان زفافها و تفاصيل زواجها يتم التجهيز لها منذ ثلاثة أشهر .

و بلغ الاستعداد في قاعة الزواج الذي عقد أمس في العاصمة الرياض بقاعة نيارة 3 أيام بحسب ما أوضحت أفنان في حسابها على سناب شات ، واختارت أفنان فستان زفافها من jacykayofficial  ، وتجهيزات الزواج من إعداد زهور الربيع و الحلويات من qchocolateksa.

وطبعت بطاقات الدعوة على قطع من الخشب صنعت خصيصا لأفنان من أشجار لبنان و تم تجهيزها هناك و ارسالها للسعودية . وقالت أفنان أن فكرة تفاصيل الزواج وبطاقة الدعوة الخشبية كانت بناء على معنى أسمها أفنان و الذي يعني فروع الأغصان .

أما بالنسبة لتجهيزات الكوشة والكيكة و القاعة فقد اعتمدت أفنان فكرة الغابة والأشجار والورود للمحافظة على طابع الخشب الذي تريده ، بالإضافة إلى أنها زينت القاعة بالحمام الحقيقي والمزين ، وأحيا الحفل كل من موضي الشمري و الفنان ماجد المهندس .

إقرأ أيضا

 السعودية أفنان الباتل تستعد لزواجها بهذه الصور

استوحي أسلوب حياتك من السعودية أفنان الباتل

أشهر السعوديات في الانستقرام ماذا يقدمن  ؟